Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
احصل على بطاقة ذاكرة و بطارية إضافية بشكل مجاني مع شراءك لهاتف LG G4 | اندرويد العرب


احصل على بطاقة ذاكرة و بطارية إضافية بشكل مجاني مع شراءك لهاتف LG G4

الهاتف الرائد LG G4 استطاع الإستحواذ على اهتمام المعجبين منذ الإعلان عنه، و لعل أهم ما يميزه هو دعمه لبطاقة ذاكرة خارجية و بطارية قابلة للإزالة، على عكس هاتف S6 من سامسونغ إلى جانب هواتف رائدة أخرى. من أجل التركيز على هذه الميزات، فقد قامت إل جي الكورية بتوفير عرض خاص لكل من يقوم بشراء هاتف LG G4، حيث سيتم تزويده ببطاقة ذاكرة خارجية سعة 32GB، و بطارية إضافية بشكل مجـاني.

lg-g4-leak-back1

وفقا للشركة الكورية، فكل من يقوم بشراء هاتف G4 الآن سيستفيد من العرض الذي يأتي مع بطاقة ذاكرة خارجية بالإضافة إلى بطارية إضافية بنفس السعة التي هي 3000mAh. العرض حاليا متوفر في الولايات المتحدة فقط، على أمل أن يتم توسيعه إلى مناطق أخرى من أجل تسويق الهاتف بشكل أكبر. العرض ساري إلى يوم 21 يونيو، و يستفيد منه كل من يشتري الهاتف من الموقع الرسمي للشركة أو أي موزع معتمد من الشركة.

fd-lg-g4-group04

g4-fb

مواصفات الهاتف راقية و تشمل شاشة بقياس 5.5 بوصات بكثافة 538 بيكسل في كل بوصة ما يجعل من دقة النصوص و الميديا جد واضحة في ضوء الشمس، أيضا فالهاتف إلى جانب دعمه لبطاقة ذاكرة خارجية فهو يوفر 32GB كسعة تخزين داخلية مرفوقة مع 3GB ذاكرة وصول عشوائية. الهاتف يعتبر قوي الأداء مع معالج Snapdragon 808 رباعي النواة مع تردد 2.7 جيجاهرتز. الكاميرا واحدة من المزايا التي ركزت إل جي عليها أثناء تسويقها للهاتف، دقة 16 ميجابيكسل مع خصائص متقدمة في معالجة الصور لجعلها تبدوا أكثر طبيعية مع توازن في الألوان و الظلال، كما أن الإضاءة الضعيفة كانت واحدة من المشاكل التي ركزت عليها الكاميرا من خلال تقديم فتحة عدسة 1.8 تستطيع إلتقاط كمية كبيرة من الضوء و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. باقي المواصفات تشمل بطارية بسعة 3000mAh و نسخة لولي بوب معدلة لتناسب واجهة هواتف إل جي.


مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. عثمان صالح
    26/05/2015 في 12:51 ص رد

    هل الهاتف يتحمل الصدمات.وما هو اقوى هاتف اندرويد فى تحمل الصدمات

  2. Youssuf
    24/05/2015 في 9:35 ص رد

    شئ رائع يا Lg