Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
استعد لخوض قتالات طاحنة مع لعبة Transformers: Battle Tactics | اندرويد العرب


استعد لخوض قتالات طاحنة مع لعبة Transformers: Battle Tactics

الظاهرة التي حققت نجاحا ساحقا على مر السنوات بداية من الكرتون، وصولا إلى ألعاب الفيديو و سلسلة من الأفلام الهوليودية التي حققت ملايين الدولارات، و الآن حان دور بسط نفوذها على ألعاب المحمول، نعم.. إنها سلسلة Transformers، الروبوتات التي تأتي إلى الأرض من أجل حمايتها من الغزو و الدمار!

unnamed

نأتيكم اليوم بلعبة رائعة لا تبعث على الملل أبدا، Transformers : Battle Tactics التي تأتي من الشركة المرموقة DeNA. اللعبة الحماسية القتالية تأخذك إلى رحلة تقوم من خلالها بتكوين جيشك الخاص سواء من الأوتوبوت أو الديسبتكون أو هما معا من أجل التنافس مع أشخاص آخرين من مختلف مناطق العالم مباشرة على الشبكة.
عند البدء باللعب، فكل رجل آلي تملكه يقدم معلومات معينة و قوى خاصة عليك الإستفادة منها للتغلب على منافسيك، لكن إحذر فخسارة رجل آلي واحد قد تعني ضعف جيشك و بالتالي خسارتك.

ا6

ب

غ

اللعبة مميزة و هي مجانية التحميل مع توفير ميزات يجب عليك دفع مقابل مادي للحصول عليها، تتنوع ما بين الأسلحة و بعض الشخصيات القوية إلى جانب الخصائص التي يمكنك إضافتها إلى جيشك. لذلك استعد لبناء جيشك من الرجال الآليين لخوض قتالات طاحنة  و الفوز بالألقاب لتكون ملك الأوتوبوت!


مقالات ذات صلة