هنا تستطيع تحميل ملفات تحديث 5.1.1 من نسخة لولي بوب

تحدثنا سابقا عن إصدار جوجل لملفات تحديث أندرويد لولي بوب 5.1.1 عبر الهواء، الملفات كانت متاحة للتحميل على بعض من أجهزة Nexus الأخيرة، لكن الآن أصبحت متاحة على مختلف الأجهزة و نحن لدينا روابط التحميل لمن يرغب بتسطيب التحديث على هاتفه بشكل يدوي، أو للمطورين الذين يرغبون بمعاينة الإصلاحات و ما تم تطويره من النسخة السابقة.

android-5.1.1-lollipop-does-not-fix-memory-leak-bug

ما يجعل إصدار هذه التحديثات و توفيرها للمطورين و المستخدمين هو وعد شركة جوجل منذ بداية مشوارها مع الأندرويد، حيث أنها تعمل بشكل مستمر في إصلاح و سد الثغرات التي يواجهها النظام بعد إصدار النسخ الأولية منه من أجل تجربتها، لذلك فتحميل هذه الملفات و تسطيبها على هاتفك تبقى مسؤوليتك الأولى، و هذه هي الملفات و روابط تحميلها:

عملية التسطيب سهلة و ليست معقدة، كل ما عليك فعله هو وضع ملف Zip في جهازك الأندرويد، ثم عمل Boot للجهاز و تشغيل الملف، التحديث سيبدأ بالتحميل تلقائيا و هاتفك سينتقل إلى وضع Reboot لتستطيع بعد ذلك استخدامه. أما إن كنت ترغب بالحصول على التحديث بشكل رسمي على هاتفك، فيمكنك الإنتظار إلى حين بدأ الشركات بإرساله إلى هواتفها و التوجه إلى الإعدادات ثم About Phone ثـم System Updates.

Android-Lollipop

Nexus-4-Android-5.0.1-Update-Review-Early-4

التحديثات المهمة في نسخة 5.1.1 عبارة عن إصلاحات للأخطاء خصوصا فيما يخص تطبيق الكاميرا الإفتراضية، و من المتوقع أن تقوم جوجل بمزيد من التطويرات إلى حين إصدار التحديث بشكل رسمي لباقي الشركات التي تعتمد على الأندرويد.
إن كنت من مطوري الأندرويد، فأخبرنا عن تجربتك في تسطيب التحديثات بشكل يدوي، و إن كنت قد حصلت مسبقا على روابط التحميل فستكون إضافة قيمة لو شاركتنا رأيك حولها!


مقالات ذات صلة

38 تعليقات

  1. محمدعبدالله
    26/04/2016 في 11:48 م رد

    انا معي هاتف مايكرويوسوفت لوميا ٥٤٠هل ممكن اغير نظام ويندوز الخاص بيها وانزلها اندرويد اجوكم ردوا عليا بسرعه

  2. كتب برمجة للتحميل مجانا
    15/04/2016 في 7:02 م رد

    شكرا جزيلا

  3. سعد pilot
    14/04/2016 في 8:29 م رد

    انا نزلت الروابط مش فاهم اعمل اه ممكن رد
    ومش فاهم اه هو الzip و كمان boot