Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تطبيق Any.do لإدارة المهام يحصل على تحديثات جديدة! | اندرويد العرب


تطبيق Any.do لإدارة المهام يحصل على تحديثات جديدة!

يعتبر تطبيق Any.do واحدا من أفضل تطبيقات إدارة المهام على الأندرويد، و قد حصل اليوم على تحديثات جديدة في نسخة 3.0. التحديثات جلبت تصميما جديدا متوافقا مع نسخة لولي بوب، و مجموعة من الثيم و المزايا الأخرى. حتى قبل التحديث، فقد إمتاز التطبيق بتصميمه البسيط و الذي إعتبره الكثيرون واحدا من أجمل التطبيقات على الأندرويد، و اليوم بعد الترقية إلى نسخة جديدة، إستلزم المُطورين أن يقوموا بتغيير لغة التصميم لتناسب لولي بوب بشكل أكبر، هذا مع توفير ثيم جديدة يمكن للمستخدم الإختيار من بينها.

Any.do-3.0-7

إلى جانب المظهر، فقد تطبيق Any.do أصبح يقدم مزايا ترفع من أداءه، أصبح يمكنك الآن مشاركة قوائم المهام مع أصدقائك، و تستطيع أيضا عرض المهام حسب التاريخ أو الأهمية، بل و أصبح التطبيق متوافقا أكثر مع الأجهزة اللوحية. تصفح التطبيق أصبح أسهل و أسرع أيضا حيث تم الرفع من أداء التطبيق خصوصا أن نسخة 2.0 لم يطل وجودها على متجر Play.

Any.do-3.0-6

استطاع التطبيق تحقيق نجاح كبير على الأندرويد منذ إطلاقه، حيث استطاع التغلب على أغلب التطبيقات التي تؤدي نفس المهمة، من خلال توفير تصميم مميز و تجربة إستخدام سهلة هذا إلى جانب التحديثات السريعة التي تصل التطبيق بشكل دوري، ما جعله يحصل على تقييم 4.5 على المتجر و ما يقارب 10 ملايين تحميل!

nexus2cee_Anydo3_Android_devices

تستطيع الآن الحصول على التحديث إن كنت من مستخدمي التطبيق، أو يمكنك تحميله من هنا و البدء في إدارة مهامك اليومية بشكل أكثر فعالية و سهولة مع Any.do، أم أنك تفضل تطبيقا آخر؟ شاركنـا في التعليقات.


مقالات ذات صلة