Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
جوجل ستقوم بعرض تطبيقات الأندرويد ضمن نتائج البحث | اندرويد العرب


جوجل ستقوم بعرض تطبيقات الأندرويد ضمن نتائج البحث

كلنا نعلم أن Google Search أداة قوية تساعدك على إيجاد أي شيء ترغب به على الإنترنت من محتوى ويب و تطبيقات قمت سابقا بتحميلها على جهازك. الآن، يبدوا أن جوجل تحاول جاهدة لتساعدك على إكتشاف تطبيقات لم تقم بتحميلها بعد.

Google-Search-for-Android-Updated-with-New-Voice-Actions-and-Cards

إبتداءً من الأسابيع القادمة، و بفضل ميزة Index التي حصل عليها متجر Play مؤخرا، ستبدأ في ملاحظة تطبيقات أثناء بحثك عن محتوى متعلق بهذه التطبيقات. لنقل مثلا أنك تبحث عن ‘أفضل طريقة لصنع الشاي’ ستحصل على نتائج بحث مبنية على الكلمات الدلالية، هذا بالإضافة إلى قائمة من التطبيقات الموصى بها على متجر Play و التي بالطبع لها علاقة بكلمات البحث.

App-installs-through-app-indexing
و من أجل جعل هذه الميزة تعمل على كافة التطبيقات، يجب على المطورين ملئ إستمارات متعلقة بـ Indexing API و التي تسمح لجوجل بعرض هذه التطبيقات إن كانت لها علاقة بكلمات البحث التي يجريها ملايير المستخدمين على جوجل يوميا، و من شأن هذه العملية أن تجعل التطبيقات تحصل على تحميلات خيالية و أعلى بكثير من المعتاد.

Google-Play-Store-1

هذه الإضافة من جوجل حتما ستمكن المطورين من توسيع قاعدة مستخدميهم إن كانت تطبيقاتهم لها علاقة كبيرة بالكلمات التي يتم البحث عنه يوميا، كما سيمكن بعض من التطبيقات الأخرى مثل المعنية بتقديم الأخبار أو عرض المحتوى الترفيهي، من الوصول إلى شريحة مستخدمين من فئات عمرية مختلفة.. ستكون حتما نقلة نوعية في مجال عرض تطبيقات الأندرويد، فإن كنت مطورا.. لا تتردد في الإستفادة منها!


مقالات ذات صلة