Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سامسونج توقف إنتاج هواتف جلاكسي نوت 7 وتبحث عن سبب انفجاره مرة أخرى | اندرويد العرب


سامسونج توقف إنتاج هواتف جلاكسي نوت 7 وتبحث عن سبب انفجاره مرة أخرى

spiralbinder-2016-18

يبدو أن مشكلة انفجار هواتف سامسونج جلاكسي نوت 7 مستمرة، مما زاد صعوبة الأمر على العملاق الكوري الجنوبي سامسونج وفقا لصحيفة 20 مينيت الفرنسية.

وذكرت الصحيفه أن شركة سامسونج المتخصصة فى تصنيع الإلكترونيات، والهواتف الذكية، ققرت وقف إنتاج هاتف سامسونج جلاكسى نوت 7 بعد كثرة حوادث انفجار هذه الطرازات من الهواتف.

593295-sums

وفي هذا الصدد، نشرت وكالة “يونهاب” الكورية الجنوبية، إن الشركة الكورية من المتوقع أن تحقق خسارة تتراوح بين واحد أو اثنين مليار دولار بعد هذا القرار، ولكن من ناحية أخرى كان القرار قد أتُخذ بشكل مؤقت فقط حتى يتم الانتهاء من حل المشكلة والبحث فيها بشكل أكثر جدية، كما كان أيضاً بالاتفاق مع السلطات الكورية الجنوبية، وحماية المستهلك الأمريكية والصينية.

ومن الجدير ذكره أن شركة سامسونج تلقت  عدة خسائر وضربات موجعة خلال إطلاق هاتف جلاكسى نوت 7 بعد أن كثرت حالات انفجار أو احتراق الجهاز، وتعطيل رحلات طيران بسبب، ما دعاها إلى ارتجاع واستعادة الملايين من الأجهزة حول العام والذي أدى بدوره إلى خسارة مادية كبيرة.

Galaxy-Note-7-burned


مقالات ذات صلة