Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هواوي تكشف عن Huawei P9: إليكم كافة التفاصيل | اندرويد العرب


هواوي تكشف عن Huawei P9: إليكم كافة التفاصيل

unspecified-1

كشفت هواوي في حدث خاص بها في لندن عن هاتفها الرائد المنتظر لهذا العام Huawei P9، وهو الهاتف الذي جاء بشكل مصنوع من المعدن، مع معالج هواوي Kirin 955 بسرعة 2.5 جيجاهرتز وببنية 64bit.

وجاء الهاتف مستخدماً لعدسة من شركة Leica العريقة في مجال الكاميرات مع خواص مميزة مثل الكاميرا المزدوجة الخلفية، والتقريب التلقائي الليزري ، والفلاش الـ LED الثنائي، والتركيز التلقائي السريع، وتقول هواوي بأنها واثقة بنتيجة تعاونها مع الشركة الألمانية الأكبر في مجال تصنيع عدسات الكاميرات.

p9-leica-camera

ومن حيث المواصفات فيأتي هاتف Huawei P9 بشاشة FHD بحجم 5.2 إنش بدقة 1920×1080 بيكسل، وبمعالج Huawei Kirin 955 ثماني النواة بسرعة 2.5 جيجاهرتز وببنية 64bit، مع رامات بمساحة 3 أو 4 جيجا، وبمساحة داخلية بسعة 32 جيجا أو 64 جيجا غير قابلة للزيادة من خلال كروت microSD خارجية، مع بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 ميللي أمبير، وبكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابيكسل وأمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

ومن حيث السعر فأعلنت هواوي بأن الهاتف سيتوفر بسعر 599 يورو للنسخة الأصغر وبسعر 649 يورو للنسخة الأكبر.

وسيتوفر الهاتف بشكل تجاري في السادس عشر من أبريل الجاري في هذه الدول العربية: مصر ولبنان والأردن والكويت وعمان وقطر والسعودية والإمارات.


مقالات ذات صلة