Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تسريب صور لنسخة Galaxy S6 Active | اندرويد العرب


تسريب صور لنسخة Galaxy S6 Active

منذ مدة تم تسريب مجموعة من صور النسخة القادمة من هاتف Galaxy S6 و هي نسخة S6 Active، و اليوم قام المسرب Even Blass المعروف إعلاميا بـ Evleaks، بتسريب صور جديدة تظهر شكل الهاتف من الجهة الأمامية و الخلفية.

CE5nDauVAAI6GFA-710x387

الصور التي تم تسريبها مؤخرا تظهر مؤكدة للتي سبقتها، حيث أن هذه النسخة ستأتي بتصميم مشابه لـ Galaxy S5 Active الذي يأتي بغطاء بلاستيكي صلب حوله و أزرار حسية على الجهة الأمامية للهاتف، ما يعني أن سامسونغ لم تقم بإجراء العديد من التغييرات كما كان المتوقع بحكم أن S6 كان عنوانا لفصل جديد فيما يخص فلسفة التصميم داخل الشركة.

بغض النظر عن التغييرات، فلا تزال بعض الأمور الصغيرة باقية على حالها مثل مستشعر نبضات القلب الذي يتمركز جنبا إلى جنب مع الكاميرا الخلفية ذات دقة 16 ميجابيكسل، 5.1 بوصة كحجم الشاشة التي تعمل بتقنية Quad HD Super AMOLED، معالج سامسونغ الخاص Exynos 7420 و بطارية بسعة 3500mAh كما ذكرت الشائعات.

gsmarena_001

أعتقد أن سامسونغ لا تزال مترددة أو ربما غير مبالية بالتصميم الخارجي لهواتفها، فحتى مع S6 لا يزال هناك حضور قوي لتصاميم هواتف أخرى أهمها iPhone 6  الذي نستطيع ملاحظة عدة من أجزائه على الهاتف الجديد بنسخته S6 Edge أيضا، فلماذا إذا تقوم الشركة الكورية باستنساخ تصميم عمره أكثر من 4 سنوات (تصميم S Active) على هاتف جديد يفترض به أن يكون مفردا للتصميم و الأناقة في يومنا هذا الذي تسعى فيه كل الشركات ليس فقط لإبتكار تكنولوجيا جديدة بل أيضا لجعل هواتفهم جميلة المظهر و سهلة الإستخدام. فما رأيك حول الصور المسربة؟ و هل سبق لك إمتلاك نسخة من S Active؟


مقالات ذات صلة