Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تأجيل موعد إصدار روم Oxygen الخاص بهواتف ون بلس | اندرويد العرب


تأجيل موعد إصدار روم Oxygen الخاص بهواتف ون بلس

أعلنت شركة ون بلس سابقا أن موعد صدور نظامها الجديد Oxygen للهاتف OnePlus One سيكون اليوم، لكن يبدوا أن الشركة تراجعت عن قرارها حيث قامت بتأجيله إلى موعد لاحق.

oneplus_one_theme_store

الروم الذي سيكون تحديثا لنسخة لولي بوب أيضا تم تأجيله بعد نفس جلسة النقاش التي تم الإعلان فيها عن جهاز الشركة القادم و التي استضافها موقع Reddit، حيث تم سؤال مسؤولي ون بلس عن تأخر صدور الروم لبضعة أيام أخرى.
الجدير بالذكر أن ون بلس أعلنت أيضا قدوم CyanogenMod فئة 12S للهاتف قبل نهاية شهر مارس و هذا ما لم نره بعد، ما يعني مزيدا من التأخيرات في دعم هاتف OnePlus One بآخر التحديثات، ربما بسبب إنشغال الشركة بالمنتج الجديد الذي تستعد للإعلان عنه بداية شهر أبريل و الذي هو عبارة عن طائرة بدون طيار، أو يمكن أن يكون تأخيرا بسبب الأخطاء التقنية و صعوبة توفير التحديث بشكل سريع لكافة الهواتف المنتشرة عبر العالم.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

و يبدوا أن ون بلس لم تعلن أية معلومات تفصيلية حول روم  Oxygen حيث تم الإكتفاء بنشر بضعة صور من واجهة المستخدم فقط، و تم التستر عن بقية المواصفات و ما الذي سيشكل تغييرا شاملا في هذا الروم عن باقي الرومات الخاصة، و هذا ما جعل أغلب مستخدمي الهاتف يستاؤون كون الشركة الناشئة وعدتهم بإصدار كل شيء في وقته بل و تحدت الجميع بتوفير هواتف مجانية إن لم تحقق ذلك!

oneplusonepic

ما رأيك أنت بهذا التأجيل، و هل هو في صالح الهاتف من أجل توفير النظام بأفضل شكل ممكن، أم أن ون بلس تبالغ في الثقة الزائدة بنفسها و قدرات موظفيها؟


مقالات ذات صلة