Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سامسونج ستتيح لمستخدمي Galaxy S6 و S6 Edge حذف التطبيقات الإفتراضية (تحديث) | اندرويد العرب


سامسونج ستتيح لمستخدمي Galaxy S6 و S6 Edge حذف التطبيقات الإفتراضية (تحديث)

samsung-remove-apps-screen

يبدو أن سامسونج ستوفر لحاملي هواتفها الجديدة Samsung Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge إمكانية حذف التطبيقات الإفتراضية التي تأتي مع كلا الهاتفين، وذلك من أجل تقديم تجربة إستخدام أفضل لهؤلاء المستخدمين.

حيث تعد التطبيقات الإفتراضية والتطبيقات مسبقة التحميل من أكثر المشاكل شيوعاً لدى مستخدمي الأندرويد، لذا قامت سامسونج بطرح هذه الميزة من أجل إعطاء مستخدمي أجهزتها مرونة أكثر وسرعة أفضل أثناء إستخدامها، ولن يتمكن المستخدمين من حذف تطبيقات الطرف الثالث فحسب بل سيتمكنوا من حذف تطبيقات سامسونج وجوجل نفسها.

وقد قام أحد الحاصلين على الهاتف بطريقة ما بنشر صور لما ستبدو عليه عملية حذف التطبيقات من الهاتف، وهي تطبيقات مسبقة التحميل لسامسونج كـ S Voice و Calculator، وتطبيقات لجوجل مثل Gmail و Voice Search و +Google، وتطبيقات مايكروسوفت كـ OneDrive و Skype، لكنك في نفس الوقت لن تتمكن من حذف تطبيقات أخرى كـ Galaxy Apps و S Planner وغيرهما.

وإذا أردت إستعادة أي تطبيق قمت بحذفه فستتمكن من تحميله مجدداً عبر متجر Google Play أو Galaxy Apps.

تحديث: يبدو أن هذا الأمر ما هو إلا إشاعة، حيث أفاد أحد ملاك الهاتف بأنك لن تتمكن من حذف هذه التطبيقات “بشكل كامل”، فالعلامة الحمراء تقوم بإخفاء هذه التطبيقات وليس حذفها. شاهدوا هذا الفيديو.


مقالات ذات صلة

3 تعليقات

  1. Beshoo
    10/02/2016 في 1:21 م رد

    حبيت اعرف وشلون اخفي البرامج من جالكسي s6 ادج ؟!

  2. قوسم موسى
    26/03/2015 في 7:09 ص رد

    السلام عليكم انا بنفسي غير معجب بهذا الكلام المزيف يقولون بان هذه التبيقات تحذف من جلاكسي اس6 والكن بطبيعة الحال هذا لايوجد منه ابدا ان كنت تريد حذف هذه التبيقات من جلاكسي اس 6فاحذفها من نوكيا n73 او سوني اريكسون k800 اوغيرها من الهواتف النقالة وعندها اقول مثلا (ذات يوم جاء الذىب الى المزعة لياكل العنب فلما راه بعيدا وراى نفسه انه لن يستطيع ان يتسلق الشجرة قال انه حامض لن ينضج بعد) والسلام عليكم

  3. بوخالد
    24/03/2015 في 8:28 م رد

    تم نفى الخبر هذا