Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سامسونج ستقوم بإطلاق Galaxy Note 4 في سبتمبر القادم | اندرويد العرب


سامسونج ستقوم بإطلاق Galaxy Note 4 في سبتمبر القادم

بعد النجاح الذي حققه العضو الأخير في سلسلة النوت من سامسونج Galaxy Note 3، يبدو أن سامسونج تستعد حالياً للكشف عن جهاز هذا العام Samsung Galaxy Note 4 وذلك خلال حدث خاص بها في الثالث من شهر سبتمبر المقبل في حدث خاص بها قبل معرض إيفا برلين في ألمانيا بأيام، وهو المعرض الذي يعد من أقدم المعارض الصناعية في العالم والمختص بالإلكترونيات الإستهلاكية والترفيهية.

Samsung-Galaxy-Note-3-Black

وسينعقد معرض IFA 2014 في ألمانيا في الفترة ما بين 5 إلى 10 سبتمبر، وهو نفس المعرض الذي قامت من خلاله سامسونج العام الماضي بإطلاق جهازها Galaxy Note 3 مع ساعة Samsung Galaxy Gear.

وعلى الرغم من أن سامسونج ستقوم بإطلاق الجهاز في شهر سبتمبر إلا أنه من المتوقع أن تقوم بالإعلان عنه رسمياً لأول مرة في منتصف شهر أغسطس أي بنحو أسبوعين قبل إطلاقه للبيع بشكل تجاري حول العالم.

وبحسب التسريبات الحالية فإن Samsung Galaxy Note 4 سيأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 رباعي النواة، مع شاشة QHD بحجم 5.7 إنش وبدقة 1440×2560 بيكسل، وبرامات بمساحة 3 جيجا، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.

متحمس لرؤية Samsung Galaxy Note 4؟ شاركنا توقعاتك له في التعليقات.

المصدر


مقالات ذات صلة

31 تعليقات

  1. suliman
    22/06/2014 في 5:57 م رد

    الى الان وسامسونق وغيرها من شركات للهواتف النقاله

    تهتم بالبطاريات والكاميرات واهملوا اهم الاحتياجات للكثيرين من المهتمين بال ram الذاكره (العشوائيه )الظاهريه
    والتي يحتاجها كل المشغلين وخاصتا من يعملون بالتطبيقات او استخدامات التصميم المصغره .

  2. sohail
    02/06/2014 في 1:36 ص رد

    سلسلة نوت كلها جميلة ورائعة ونوت 3 جميلة بكل المقاييس افضل من xperia z2 htc m8 LG G3 . فى اﻻمكانيات والمواصفات . انا من عشاق سلسلة نوت العملاقة .