Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
بالفيديو: الفرق بين الكيت كات والجيلي بين من حيث السرعة | اندرويد العرب


بالفيديو: الفرق بين الكيت كات والجيلي بين من حيث السرعة

android-kitkat-vs-jellybean

أطلقت LG فيديو عبر حسابها على اليوتيوب يظهر فارق السرعة بين نسخة الكيت كات 4.4 ونسخة الجيلي بين 4.2.2 على هاتف LG G2، وهو الفيديو الذي يقوم بمقارنة أداء الهاتف على النسختين من حيث الإستخدامات التقليدية كتصفح الإنترنت والتصوير ومشاهدة الصور وغيرها.

وقامت LG بتصوير الفيديو للجهاز مع النسختين في وضعية السلو موشن لتُظهر لنا فارق السرعة على الجهاز مع كلتا النسختين، وهو ما أثبت تفوق الكيت كات من حيث السرعة بنحو 50% تقريباً!

فيديو المقارنة

ويمكنكم ملاحظة تفوق أداء الهاتف من حيث السرعة في وقت تحميل الكاميرا والجاليري والتصفح ومشاهدة الفيديوهات وتصفح قائمة الأسماء وإلتقاط الصور وغيرها.

من الجدير بالذكر أن LG لم تطلق تحديث أندرويد كيت كات لهاتف LG G2 بعد، وأضافت بأنها ستقوم بإطلاق تحديث الكيت كات 4.4.2 للهاتف في منتصف مارس القادم في المملكة المتحدة بشكل مبدئي، ومن ثم بقية بلدان العالم.

المصدر

إن كنت من المحظوظين الذي حصلوا على تحديث الكيت كات 4.4: أخبرنا نوع هاتفك، وهل لاحظت فارق السرعة مثل التي في LG G2 أم لا..


مقالات ذات صلة

39 تعليقات

  1. Mouayad
    14/11/2015 في 8:29 م رد

    الحقيقه معي جوال لينوفو p70الجديد
    وكان عليه نظام اندرويد كيت كات وكان كتيررر جمسل وسريع
    بعدين حدثت الجهاز نزل اندرويد 5.1
    حقيقه مابعرف لسى كتير عنه
    بس في كتيرر شغلات كانت سهله بالنظام القديم
    بالجديد عم لاقي صعوبه وممله
    ياريت اقدر رجع النظام الاول
    اذا في طريقة ياريت تشرحلي عنها