Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
HTC تنتج جهازين للفيسبوك بنظام اندرويد 2.3 | اندرويد العرب


HTC تنتج جهازين للفيسبوك بنظام اندرويد 2.3

دشنت شركة HTC هاتفين ذكيين أطلق عليهما Facebook Phones يعملان بنظام اندرويد. وقد تم تدشين هذين الجهازين نتيجة التعاون المشترك بين شركتي HTC وفودافون.

HTC تنتج جهازين للفيسبوك

وسمي الجهاز الأول Salsa بينما أطلق على الجهاز الثاني ChaCha (أسماء رقصات معروفة). وجاء هذان الجهازان مزودين بزر خاص للفيسبوك يظهر في أسفل واجهة كل من الجهازين.

والزر عبارة عن حرف f الذي يتميز به موقع فيسبوك وهو على خلفية زرقاء اللون. ومهمة هذا الزر هو فتح موقع الفسيبوك مباشرة بالضغط على الزر قبل الخوض في عمل أي شيء آخر في الجهاز.

قد يبدو الأمر يفتقر إلى هذه الأهمية، ولكن هناك أناس يرون في موقع فيسبوك أكثر من مجرد شبكة اجتماعية، فهم مدمنون لدرجة أن الموقع أصبح يحتل حيزا واسعا في حياتهم. والانتباه الذي تبديه HTC بالتعاون مع فودافون لهؤلاء الناس يعتبر أمرا في غاية الأهمية.

إذن أمامنا جهازان من الهواتف الذكية مع إضافة زر لدخول موقع فيسبوك، وهما يعملان بنظام “خبز الزنجيل” 2.3 لأندرويد وهو مزود بأدوات تحكم في غاية البساطة.

إليكم هذا التسجيل المصور لجهاز HTC الذي أطلق عليه ChaCha:

*هل ترغب بمزيد من اخبار الاندرويد؟ اختر الطريقة المناسبة لك وسجل معنا:
– عبر الفيسبوك: تابع جميع المقالات واحدث التطبيقات مباشرة التي تأتيك وأنت تتصفح الشبكة الاجتماعية، تابعنا من هنا.
– عبر تويتر: ننشر كثيرا من الأخبار ونعرض التطبيقات المجانية لأجهزة الاندرويد، تابعنا من هنا.
– انضم لقائمتنا البريدية، مفاجآت كبيرة للمنضمين، من هنا.


مقالات ذات صلة