Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تطبيق Documents لفتح الملفات على ساعة Android Wear | اندرويد العرب


تطبيق Documents لفتح الملفات على ساعة Android Wear

يمكن لمقتني الساعات الذكية “Smartwatch” من خلال ساعاتهم القيام بعدة أمور ممتعة كمشاهدة مقاطع يوتيوب بالإضافة إلى إمكانية تصفّح الإنترنت كما ويمكنهم متابعة رسائل البريد الإلكتروني وذلك بفضل مجموعة التطبيقات التي صارت تدعم كل ذلك، ولكن مع تطبيق Documents سيتمكن أصحاب الساعات الذكية من فتح الوثائق المختلفة مباشرة عليها.

التطبيق مطروح مؤخرًا على متجر جوجل بلاي تتبلور فكرته في فتح و عرض وثائق PDF، وثائق Google docs، وثائق Google sheets، عروض تقديمية Google Slides من الهاتف أو من قوقل درايف على الساعة الذكية، ما يلاحظ هنا اهتمامه حاليا فقط بوثائق جوجل.
ومن مميزات التطبيق أنه يمكن فتح المرفقات مباشرة من تطبيق البريد Wear Mail، أيضًا يدعم مشاركة الملفات مع تطبيق Wear Mail و يدعم تكبير الوثيقة عبر القرص بأصبعك على الشاشة، كذلك يمكنك التنقل بين صفحات الوثيقة بالضغط على رقم الصفحة للوصول السريع لما تريده.

غير أن التطبيق مجاني فقط لفتح الصفحة الأولى من الوثيقة، أما لعرض و تصفح باقي الصفحات عليك بشراء التطبيق بسعر 2.99$ وذلك بالذهاب إلى صفحته على متجر جوجل بلاي من هنا،


مقالات ذات صلة