Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
يوتيوب على الأندرويد يدعم الواقع الإفتراضي على مختلف الفيديوهات | اندرويد العرب


يوتيوب على الأندرويد يدعم الواقع الإفتراضي على مختلف الفيديوهات

شبكة الفيديو الأشهر في العالم، أصبحت الآن تدعم تقنية الواقع الإفتراضي على جميع الفيديوهات. في السابق كان على يوتيوب عزل مقاطع الواقع الإفتراضي التي يقوم بتحميلها أصحاب المحتوى في قسم 360، و هذا النوع يحمل عمقا أكبر بحيث أنه مُصور بإستخدام كاميرات خاصة للواقع الإفتراضي، لكن يوتيوب الآن تقوم بتطبيق العملية على أي فيديو، لكن طبعا دون الكثير من العمق.

987987987222

التحديث سيمكنك الآن من إستعمال نظارات الواقع الإفتراضي للإستمتاع بأي مقطع فيديو تشاهده، أو فقط من خلال تحريك هاتفك يمينا و يسارا، و حاليا فالتحديث مقتصر على الأندرويد فقط.

جوجل طبعا تنصح بإستخدام Cardboard الخاصة بها للحصول على أفضل تجربة، و ستجد خيارا جديدا في قائمة الإعدادات الخاصة بمشاهدة الفيديو يحمل إسم Cardboard، و هو الذي يقوم بتفعيل الواقع الإفتراضي على أي مقطع.

يوتيوب لا يزال يستحوذ على أكبر نسبة من مشاركة الفيديو، و قد أعلن في الآونة الأخيرة عن عدة تغييرات تتضمن نسخة RED الخالية من الإعلانات، الأمر الذي خلق بعض المشاكل خصوصا أن نسبة كبيرة من صناع المحتوى يعتمدون على الإعلانات من أجل كسب رزقهم و هذه النسخة قد تسبب إنخفاضا كبيرا في أرباح القنوات التي لا تعتمد على شركاء و عروض حصرية، هذا أيضا بالإضافة إلى Youtube Gaming، تطبيق بث الألعاب مباشرة و المنافس لـ Twitch.


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ali rabie
    10/11/2015 في 2:27 ص رد

    لا يوجد أفضل من يوتيوب .