Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سامسونج تكشف عن Gear Live: أول ساعتها الذكية بنظام Android Wear | اندرويد العرب


سامسونج تكشف عن Gear Live: أول ساعتها الذكية بنظام Android Wear

Samsung-Gear-Live

بعد كم كبير من الشائعات والتسريبات عن أول ساعات سامسونج العاملة بنظام Android Wear والتي كان من المفترض أن تقوم بإطلاقها بجانب ساعاتها الذكية الأخرى والعاملة بنظام Tizen وهي الساعات المتوفرة حالياً في الأسواق بشكل تجاري، ها هي سامسونج تكشف بشكل رسمي عن أول ساعاتها الذكية العاملة بنظام Android Wear وهي الساعة التي جاءت بإسم Samsung Gear Live.

ومن حيث المظهر تأتي ساعة Gear Live بشكل أشبه بساعة Gear 2 لكن بدون زر الرئيسية، ولم تقم سامسونج بإعطاء أية تفاصيل عن مواصفات الساعة لذا فكل ما يمكننا القول عنها بأنها مجرد إعادة تصميم لساعة جير 2 وبنفس المواصفات في أغلب الأحوال.

وإن صحت توقعاتنا فإليك مواصفات ساعة Gear 2:

الشاشة: 1.63 إنش، سوبر أموليد (320×320)

المعالج:  ثنائي النواة 1.0 جيجا هرتز

رامات: 512 ميجا

الذاكرة 4 جيجا

نظام التشغيل: Tizen

الكاميرا: 2 ميجابيكسل

البطارية: 300mAh، تدوم من يومان إلى ثلاثة في حالة الإستخدام المعتدل، وحتى 6 أيام مع الإستخدام البسيط.

مميزات اللياقة البدنية: 1. معرفة معدل ضربات القلب. 2. معرفة عدد الخطوات. 3. المساعدة في ممارسة الرياضات المختلفة كالمشي والركض وركوب الدراجات وغيرها. 4. معرفة إذا كنت مجهد أم تريد النوم.

الموسيقى: مشغل موسيقى مع سماعة بلوتوث ومايكروفون.

خواص أخرى: ريموت كنترول – إجراء مكالمات من خلال سماعة بلوتوث – رسائل SMS – تايمر – ستوب وتش – معرفة حالة الطقس – آلة حاسبة – كشاف – تطبيق ChatOn – متجر ضخم للتطبيقات.

هل ستتمكن سامسونج من منافسة LG و Motorola فيما يتعلق بسوق الساعات الذكية العاملة بنظام Android Wear؟

المصدر


مقالات ذات صلة