Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
اخبار ساخنة عن جهاز جديد HTC بشاشة 5 بوصات | اندرويد العرب


اخبار ساخنة عن جهاز جديد HTC بشاشة 5 بوصات

قد يتذكر البعض ممن يتابعون اخبار “اندرويد العرب” اننا تحدثنا في وقت سابق عن المصاعب الاقتصادية التي تعيشها شركة HTC مؤخرا وعندها اوردنا توقعات المراقبين بأن على الشركة التايوانية طرح جهاز خارق كي تعود بقوة الى الاسواق.

وبالفعل وكأن ذات الفكرة راودت المسؤولين في شركة HTC كمخرج وحيد من الازمة المالية التي تعصف بها وان هذه الخطوة يجب ان تتم على الفور قبل فوات الاوان.

لقد ظهرت امس على صفحة احد المسؤولين في الشركة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلومات يمكن اعتبارها مسربة بصورة متعمدة مفادها ان HTC تستعد لإطلاق جهاز جديد قطر شاشته 5 بوصات بدقة عرض Full HD ، وإذا صدقت هذه المعلومة فإن هذا يعني ان HTC عائدة الينا بسرعة الصاروخ.

وجاء في الاعلان المختصر على تويتر أيضاً ان الجهاز المذكور يحمل تسمية رمزية مؤقتة HTC DLX (قد يتم تغيير هذا الاسم لاحقا) وهو مزود بشاشة قطرها 5 بوصات بدقة عرض Full HD اضافة الى انه يعتمد معالج  رباعي النواة بسرعة تردد 1.5 جيجا هيرتز Snapdragon 4S Pro وذاكرة فلاش سعتها 16 جيجا بايت كحد ادنى وكاميرا خلفية بجودة 12 ميجا بيكسل اضافة أخرى امامية بجودة 2 ميجا بيكسل علاوة على بطارية جبارة بجهد 2500 ميلي امبير في الساعة.

وجاء ان جهاز HTC DLX سيعمل بنسخة 4.1.2 من الاندرويد أي نسخة Jelly Bean. غير اننا لم نتلق أي معلومات عن موعد اطلاق هذا الجهاز علما بأن كافة الشركات المصنعة للهواتف الذكية تحرص على اطلاق اجهزتها الجديدة عشية اعياد الميلاد لدى الطوائف المسيحية لتحقيق مبيعات قصوى.


مقالات ذات صلة

112 تعليقات

  1. osama
    17/10/2012 في 10:09 ص رد

    الصراحه حاجه جنان الوقت الا بينزل حيكسرالدنيا بمواصفاته