Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على تطبيقات “Android Excellence” | اندرويد العرب


تعرف على تطبيقات “Android Excellence”

android-excellence-apps-q2-2018-featured-website

قامت شركة جوجل بالإعلان عن التحديث الربع سنوى لمجموعتها المختارة من أفضل تطبيقات وألعاب أندرويد المتاحة عبر متجر بلاى ستور والتى تعرف بـAndroid Excellence.

ومن الواضح أن هنالك الكثير من مستخدمي أندرويد لا يعرفون تماما ما هي تلك التطبيقات إلا أن الكثيرين لا يعرفون ما هى هذه التطبيقات، ولهذا سنقوم بتوضيح معنى هذا المصطلح “ـAndroid Excellence”.

يعتبر بـAndroid Excellenc هو قسم جديد بمتجر أندرويد، يعرض التطبيقات والألعاب التى توفر أفضل تجارب المستخدمين على أندرويد، والاستفادة من ميزات النظام الأساسي، والاستفادة من لغة التصميم متعدد الأبعاد إلى نتائج مميزة.

ويتم تحسينها للتشغيل على عدد كبير من الأجهزة، ولا يحتاج أى تطبيق لينضم لهذه القائمة أن يكون تطبيق مشهورًا، أو حقق مبيعات كبيرة.

وفي منتصف العام الماضى كانت جوجل قد أعلنت عن إضافة قسم جديد فى متجر أندرويد يحمل اسم Android Excellence، ويجرى تحديثه كل ثلاثة أشهر من قبل المشرفين على المتجر، حيث يعتمد على التطبيقات التى تتبع معايير جوجل فى بناء تطبيقات نظام أندرويد.


مقالات ذات صلة