Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
لمحبي الرسم تطبيقات ستعلمك الرسم من البداية | اندرويد العرب


لمحبي الرسم تطبيقات ستعلمك الرسم من البداية

jhyti

تعتبر الرسم من الهوايات الراقية والتي تخرج الطاقة السلبية من الإنسان، وكذلك تنمي الذوق والإحساس، ولهذ فإن كنت تحب الرسم والألوان، وكنت تود أن تصقل خبرتك في مجال الرسم، يمكنك الآن تعلم الرسم وإتقانه، إليك تلك التطبيقات الرائعة، والتي نقدمها في تلك المقالة.

1- ArtFlow
هذا التطبيق يأتي مرفقا بكل الأشياء التي قد يحتاجها أي رسام، كما أنه يتيح لك فرصة وضع خيالك على قطعة من الورق، كما يوفر لك 70 ريشة رسم، لتختار من بينها.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

ArtFlow-Sketch_Paint_Draw_07

2- Paint
تطبيق Paint هو التطبيق الذي تم تصميمه خصيصا للأطفال، ليتمكنوا من إعطاء شكل لخيالاتهم على الورق، بداية من الجنيات إلى رسم شخصيات الرسوم المتحركة، كما أنه سهل الاستخدام.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

3- InspirePro
يتميز هذا التطبيق بسهولته وعدم إرباكه للشخص عند الرسم، ويتميز بأيقوناته الصغيرة والسلسة في التعامل، ويمكن للرسام إتمام لوحات كاملة من خلاله.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة iOS.

yt

4- Smart Paint

تطبيق للمبتدئين في عالم الرسم، حيث يتيح مجموعة كبيرة من الأدوات والأقلام والفرشات، وكذلك مجموعة كبيرة من الألوان و”أستيكة”، ويمكن الرسم به من خلال الأصابع أو أقلام الأجهزة اللوحية، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

5- Colorfy-Coloriage
تطبيق رائع سيمكن الأطفال الصغار و الكبار من التلوين بطريقة احترافية حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأدوات التي يمكن استعمالها في رسم لوحات رائعة، كالأقلام و فرشاة الصباغة و لوحة الألوان. كما يوفر مكتبة غنية بالرسوم المعدة للتلوين.

التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.

application-colorfy-modeles


مقالات ذات صلة