Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على أفضل 5 تطبيقات صنعتهم شركة جوجل | اندرويد العرب


تعرف على أفضل 5 تطبيقات صنعتهم شركة جوجل

The Google logo adrons the entrance of Google Germany headquarters in Hamburg, Germany July 11, 2016. REUTERS/Morris Mac Matzen

من العروف أن شركة جوجل هي شركة عملاقة وتدخل في أكثر من مجال وعلى رأسهم برمجة التطبيقات اخاصة بالهواتف الذكية، وفي هذا التطبيق سنعرض أهم 5 تطبيقات أطلقتهم شركة جوجل.

1- Google Maps
وهو تطبيق خرائط جوجل الغني عن اتعريف، حيث يعتبر من أفضل تطبيقات الخرائط وتحديد الاتجاهات، فيأتي التطبيق بتحديد وجهتك بالضبط، كما إنه يأتي بميزة الخرائط لتحديد الأماكن الداخلية كامتاحف والمطارات.

ويتميز التطبيق بواجهة رائعة وبسيطة، وأكثر من لغة يمكنك استخدامها، كما متوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

sampleMap

2- Google Now
وهو المساعد الشخصي الخاص بجوجل وأجهزة أندرويد، يمكن للتطبيق إطلاعك على كافة المستجدات والأخبار، كما إنه يقوم بإدارة يومك بشكل منظم، ويوفر لك المعلومات التي تود البحث عنها بضغطة واحدة.

كما إنه متوفر لكلا من أجهزة أندرويد وiOS.

google-now-6799

3- Google Translate
هو تطبيق الترجمة الأشهر على الإطلاق، والذي يمكنك من ترجمة الكلمات منفردة أو الجمل أو النصوص الكبيرة، وهو متوفر بالعديد من اللغات كالأنجليزية والعربية والفرنسية.

والتطبيق متوفر لجميع أجهزة أندرويد وiOS.

google-translate-logo

4- Google Keep

هو التطبيق لإنشاء الملاحظات الملونة الزاهية، لمساعدتك على تذكر كل ما تود القيام به وعدم نسيان المهام الواجب عليك القيام بها.
والتطبيق متوفر لجميع أجهزة أندرويد وiOS.

Google-Keep-Dashboard

5- Google Scholar
إن كنت مهتما بالبحث العلمي، فإن هذا اتطبيق هو يحتوى على قائمة نتائج البحث على اقتباسات من الكتب المدرسية والأبحاث العلمية والمجلات.

والتطبيق متوفر لجميع أجهزة أندرويد وiOS.

8


مقالات ذات صلة