Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على مزايا النسخة التجريبية من تطبيق رسائل جوجل | اندرويد العرب


تعرف على مزايا النسخة التجريبية من تطبيق رسائل جوجل

google-image-glowing_large

أصدرت جوجل نسخة تجريبية مجانية لتطبيق رسائلها الجديد، والذى كان يعرف سابقا باسم “Andriod Messages“، والذى يمكن الحصول عليه من خلال تطبيق بيتا للنسخ التجريبية، مثل باقى تطبيقات وبرامج أندرويد التجريبية.

ووفقا لما جاء في موقع “techradar” الأمريكى، قالت جوجل: “يتيح الإصدار التجريبى المجانى للمستخدمين فرصة معرفة ميزات النسخة التجريبية من البرنامج واختبارها قبل إصدارها لعامة الناس”.

ويتيح لك تطبيق بيتا تلقى التحديثات المستقبلية ومعالجة الأخطاء المكتشفة، على الرغم من أن أغلب النسخ التجريبية عادة ما تكون بدون مشاكل.

وحتى الآن لم تظهر مزايا جديدة بالتطبيق، لكن مستقبلًا ستضم تحديثات التطبيق على ميزة RCS والتى قد طرحتها جوجل مسبقًا فى بريطانيا وفرنسا.

ويذكر أن ميزة RCS هى محاولة من جوجل لإنشاء تطبيق رسائل يحاكى واتس آب وتيليجرام وفايبر أكثر أمانا ، ولم تعلن الشركة حتى الآن عن موعد طرح الميزة على مستوى العالم، ولكن نعتبر أن إصدار النسخة التجريبية من التطبيق هى إشارة باقترابها.

 


مقالات ذات صلة