Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
قريبا.. واتس آب تمكنك من ترتيب الـStatus على واتس آب وفقا لتفضيلاتك | اندرويد العرب


قريبا.. واتس آب تمكنك من ترتيب الـStatus على واتس آب وفقا لتفضيلاتك

whatsapp-promo

يختبر تطبيق واتس آب ميزة جديدة مصممة خصيصا لمساعدة المستخدمين على “فلترة” تحديثات الحالة Status، ففى الوقت الحالى يتم فيه عرض تحديثات الحالة بترتيب زمنى يمكن أن يمثل مشكلة للمستخدمين الذين لديهم مئات من جهات الاتصال، تقوم الشركة باختبار خوارزمية جديدة تمكن مستخدميها من فرز التحديثات استنادًا إلى تفضيلاتهم.
ووفقا لموقع “ماشابل” الأمريكى، سيتم اختبار إمكانية فرز التحديثات فى الوقت الحالى بين مجموعة صغيرة من مستخدمى الأيفون فى البرازيل وإسبانيا والهند، وقد يتم طرحها لمزيد من المستخدمين فى الأشهر القادمة.

ويخطط تطبيق الدردشة المملوك لفيس بوك، أيضًا لتقديم ميزة الدعوة للمجموعات، لجعل “الجروبات” أقل ازعاجا، إذ سيكون لدى مستخدمى واتس آب خيار لاختيار إما الانضمام إلى مجموعة أم لا، وبمجرد طرح الميزة سيسعى واتس آب للحصول على إذن فى كل مرة يتم فيها إضافة فرد داخل مجموعة.

من المتوقع أن تطرح الشركة قريبًا هذه الميزة، لكن لن يتم تنشيطها تلقائيًا، إذ يجب على المستخدمين اختيارها من “الإعدادات”، عن طريق الذهاب إلى إعدادات >> الحساب >> الخصوصية >> المجموعات، وتحديد من بين ثلاثة خيارات.


مقالات ذات صلة