Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
رسميا.. أندرويد تدعم الهواتف القابلة للطيّ | اندرويد العرب


رسميا.. أندرويد تدعم الهواتف القابلة للطيّ

Android_800_thumb800

قامت شركة جوجل بالإعلان خلال حدث خاص بمطورى نظام أندرويد، عن دعم نظام تشغيلها للهواتف ذات الشاشات القابلة للطى بشكل تلقائى، وذلك فى الوقت الذى تستعد فيه العديد من الشركات لطرح هذا الجيل الجديد من الهواتف خلال الفترة الحالية.

ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، أوضحت جوجل أن دعم أندرويد للهواتف ذات الشاشات القابلة للطى يشمل كلا من الهواتف ذات الشاشة الكبيرة القابلة للطى أو شاشتين، كما أوضحت جوجل أنها تعمل مع عدد من المصنعين على تطوير أندرويد للشاشات القابلة للطى لكى تكون الواجهات البرمجية الخاصة بالهواتف القابلة للطى موحدة بين كل الشركات.

ءءءي

كما أعلنت جوجل أيضا عن واحدة من مميزات الهواتف القابلة للطى وهى Screen Continuity والتى ستجعل التطبيقات تتعرف تلقائياً على قياس الشاشة التى تعمل عليها تلقائياً وتقوم بضبط التطبيق على هذا القياس.

وترغب جوجل فى جعل التطبيقات لا تتأثر بفتح الهاتف أو ثنيه خلال استخدام اى تطبيق وذلك فى محاولة لتوفير أكبر قدر من الاستفادة للمستخدمين.


مقالات ذات صلة