Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على الموعد الرسمي لإطلاق سامسونج معالج ” Exynos 9820″ | اندرويد العرب


تعرف على الموعد الرسمي لإطلاق سامسونج معالج ” Exynos 9820″

DrkAk1CWkAAs24q

قامت شركة سامسونج، بالإعلان على حسابها الرسمي على تويتر عن 14 نوفمبر الحالي ليكون موعدًا للكشف عن أحدث معالجاتها Exynos 9820 والذي سيكون بمثابة رقاقة متكاملة تحمل معالج مركزي مع معالج رسومات داخلي بإمكانيات ذكاء اصطناعي كبيرة.

وبحسب ما نشرت الصحيفة الكورية ETNews، فإن الرقاقة القادمة ستكون مبنية بتقنية 7 نانومتر وستحمل معالج مركزي مع وحدتي معالجة عصبية تستخدم تقنية EUV “النقل أو الطباعة القصوى بالأشعة فوق البنفسجية” ولذلك لجعل هاتف جالاكسي S10 القادم بسرعة كبيرة.

وذكرت التقارير أن الشركة ستغير طريقة بناء الرقاقة من معمارية ” big.LITTLE” ليحمل معمارية DynamIQ 2+2+4، وذلك سيساهم في رفع كفاءة المعالج بشكل عام وتقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل خاص.

كما أن الرقاقة الجديدة ستكون الأولى من نوعها التي تدعم تقنيات الجيل الخامس 5G من الاتصالات كما هو متوقع، خاصة وأن سنابدراغون لم تعلن عن معالجها الجديد حتى الآن، في نفس الوقت الذي تؤكد فيه سامسونج على طرح هاتف بتقنية الجيل الخامس مع بداية العام.


مقالات ذات صلة