تعرف على أفضل 6 مواقع التسوق الإلكتروني داخل السعودية

BLKF

نوفمر هو شهر التسوق والخصومات، حيث ينتظر الناس شهر نوفمبر حيث الجمعة السوداء والإثنين الإلكتروني، بحيث يمكنهم التسوق خلال المنزل والحصول على أفضل العروض.

ولهذا نقدم في تلك المقالة أفضل 6 مواقع تسوق إلكترونية داخل السعودية، للحصول على منتجاتك التي تريدها بضغطة زر.

1- سوق.كوم
سوق دوت كوم هي شركة إماراتية يقع مقرها الرئيسي في دبي، ويضم أكثر من 400000 منتج ولها بين منتجات تكنولوجية وأزياء، وأدوات منزلية فروع في العديد من الدول العربية وعلى رأسها السعودية، ويجذب سوق.كوم اليوم أكثر من 23 ملايين زائر شهريا.

souq-logo-2

2 – آسوس “ASOS”

هي شركة بريطانية، وتقوم بتوصيل الطلبات مباشرة إلى دول الشرق الأوسط، كما إنه موقع شهير داخل المملكة العربية السعودية، ويهتم كثيرا بالأزياء والملابس الخاصة بالسيدات.

landscape-1459519607-screen-shot-2016-04-01-at-150505

3- جملون
لمحبي الكتب، يعتبر موقع جملون من أفضل مواقع التسوق داخل المملكة العربية السعودية الخاصة بالكتب والروايات، كما إنه يقوم بتقديم عروض إسبوعية، وكذلك خصومات كبيرة.

jamalon_logo_large

4- لوكيستان “L’OOCITANE”
وهو موقع مخصص لملابس النساء، حيث حصل الموقع علي العديد من الجوائز كافضل موقع تسوق متخصص للنساء يحوي الموقع العديد من المنتجات المتميزة سواء العطور أو منتجات التجميل وتتميز منتجاته بالكفاءة.

From iphone 2035

5- نمشي ” Namshi”

وهو يعتبر من أفضل مواقع التسوق الإلكتروني الخاص بالموضة، حيث يحتوي على الكثير من الماركات العالمية الفاخرة، كم إنه يمتلك تطبيق على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد وiOS.

كوبونات

6- وادي
وادي هو موقع تسوق متنوع رائع الحقيقة يحتوي على الكثير من المنتجات المختلفة ويحرص دائما علي تقديم افضل المنتجات ويطرح العديد من المنتجات الجديدة يوميا افضل ما يتميز به الموقع هو الالكترونيات المختلفة سواء جوالات او اجهزة تلفاز أو أجهزة محمولة، أو تابلت وأجهزة منزلية مختلفة بالاضافة للعطور والموضة والجمال والنظارات الشمسية.

وإن كنت تريد الحفاظ على باقة هاتفك أثناء تصفح هذه المواقع، يُنصح بتحميل تطبيق جوّي من STC، حيث أن أغلب تلك التطبيقات تستهلك جزء كبير من باقة الإنترنت الخاصة بك، إلا إنه ومع الاشتراك في التطبيق الرائع STC جوّي، يمكنك أن تقوم بالحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك أثناء التعرف علة العالم الافتراضي.

Jawwy-2_press-610x3431-610x343

فمن خلال تلك الخدمة يمكنك أن تقوم بالتحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، كما إنه من مميزات التطبيق أنه يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر، فالتطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


مقالات ذات صلة