Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
واتس آب يوفر “الوضع الليلى” للحد من استخدام بطارية الهاتف | اندرويد العرب


واتس آب يوفر “الوضع الليلى” للحد من استخدام بطارية الهاتف

messenger-dark-mode

يختبر تطبيق واتس آب حاليا ميزة الـ ” Dark Mood” في إطار سعي الشركة على عمل المزيد من التحسينات لتوفير تجربة أفضل للمستخدم.

والهدف من ميزة “Dark mood” أو الوضع المظلم للتطبيق هي تقليل استعمال بطارية الهاتف، ولراحة أعين المستخدم خلال الليل حيث إنه من المقرر أن يتميز الوضع الجديد من واتس آب بإتاحة الفرصة للمستخدم اختيار نمط خاص لكل محادثة، بجانب بعض التغيرات البسيطة فى واجهة المستخدم لتبدو أكثر سلاسة عن الوضع العادى للتطبيق.

على أن يقدم التحديث 4 اختيارات فى لون الشاشة وهم Day Classic، Day، Night Blue، ووضع Night وهو الوضع الداكن، وسيتم طرح التحديث قريبا لأنظمة تشغيل IOS واندرويد معا، وفقا لموقع WABetaInfo.

ومن الجدير بالذكر أن تطبيق واتس آب، أعلن فى شهر أغسطس الماضى، عن شراكة مع جوجل، والتى تضمن عدم الاحتفاظ بنسخ احتياطية من تطبيق المراسلة على مساحة تخزين البيانات على Google Drive.

وستدخل هذه الشراكة حيز التنفيذ فى 12 نوفمبر، وبعد ذلك سيتمكن مستخدمو واتس آب من الاحتفاظ بنسخ احتياطية من دردشاتهم وبياناتهم على حسابهم فى Drive دون تجاوز حصة السعة التخزينية المتاحة.


مقالات ذات صلة