Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سكايب يتيح لك الآن تسجيل المكالمات على هاتفك | اندرويد العرب


سكايب يتيح لك الآن تسجيل المكالمات على هاتفك

2016-07-15-1468604410-1905990-SkypeSkypeConversation

كانت شركة مايكروسوفت قد تعمل منذ عدة أشهر على إطلاق ميزة جديدة لمستخدمي تطبيق سكايب، والتي توفر لهم تسجيل المكالمات الخاصة بالخدمة، وهو ما حققته الشركة اليوم.
وأعنت شركة مايكروسوفت اليوم عن توفير هذه الميزة لكافة المستخدمين وهو ما يعنى أنه يمكن لكافة مستخدمى سكايب تسجيل المكالمات على أندرويد وأيفون.

ووفقا لما قامت مايكروسوفت بالإعلان عنه في مدونتها الرسمية، فإن تسجيل المكالمات يعتمد بالكامل على السحابة وهو متوفر الآن على أحدث إصدار من Skype وعلى معظم الأنظمة الأساسية، باستثناء Windows 10، حيث سيأتى تسجيل المكالمات إلى Windows 10 مع أحدث إصدار من Skype فى الأسابيع المقبلة.

ومن المقرر أنه بمجرد بدء المستخدم فى تسجيل مكالمة، سيتم أيضًا إعلام المستخدمين الآخرين فى المكالمة بذلك، وفى حالة مكالمة الفيديو، يمكن أن يقوم Skype بتسجيلها أيضًا إلى جانب الشاشات المشتركة أثناء المكالمة، ومن الممكن حفظ التسجيل على الكمبيوتر أو على السحابة لمدة 30 يومًا قبل أن تتم إزالته تلقائيًا.

أما لمستخدمى الديسك توب فيمكنهم تسجيل المكالمات على Skype بالضغط ببساطة على علامة “+” أسفل الشاشة، متبوعة بـ “بدء التسجيل”، ويمكن القيام به نفسه لتسجيل المكالمات على الهاتف المحمول.

وبمجرد بدء التسجيل، سيظهر إعلان بانر فى أعلى تنبيه الجميع أن التسجيل قد بدأ، وبمجرد انتهاء المكالمة، سيظهر التسجيل فى الدردشة حيث ستبقى لمدة 30 يوما.


مقالات ذات صلة