Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تسريب| تعرف على مواصفات هاتف +HTC U12 المنتظر | اندرويد العرب


تسريب| تعرف على مواصفات هاتف +HTC U12 المنتظر

htc-1

تستعد شركة HTC التايوانية المصنعة للهواتف الذكية لإطلاق أحدث هواتفها الراقية +HTC U12، حيث ظهرت صورة مسربة جديدة للجزء الخلفى من “علبة الهاتف” والتى تكشف عن المواصفات الأساسية التى سيأتى بها الهاتف.
ووفقا لما جاء في موقع phonearena أن الصورة قد كشفت عن مواصفات الهاتف كالمعالج الكوالكوم Snapdragon 845، وذاكرة وصول عشوائى 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف +U12 بشاشة QHD LCD بقياس 5.5 بوصة، فضلا عن وجود كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل بفتحة عدسة 1.5\f، وتدعم تقنية الثبات البصرى OIS، إضافة إلى وجود كاميرا أمامية 8 ميجابيكسل تدعم تقنية OIS أيضا.

31569-htc

وتكشف الصورة المسربة أن الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 4.0 إضافة إلى وجود ميزة الشحن اللاسلكى Qi wireless charging.

مع امتلاك الهاتف لمعيار IP68 لمقاومة المياه، بالإضافة إلى وجود مستشعر لبصمات الأصابع لفتح الهاتف، وتقنية Edge Sense 2، إلا أنه لا توجد اى معلومات حول موعد طرح الهاتف رسميا.


مقالات ذات صلة