Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
أبل قد تطلق هاتف جديد بشريحتي اتصال | اندرويد العرب


أبل قد تطلق هاتف جديد بشريحتي اتصال

iphone-x-photo

ظهرت الكثير من الشائعات والتنبؤات عن هواتف أيفون المقبلة خلال الفترة الماضية، وأبرزها جاء من المحلل الشهير “مينغ تشى كو”، الذى يعد واحد من أكثر المسربين دقة عندما يتعلق الأمر بمنتجات أبل، واليوم قدم “كو” مذكرة للمستثمرين تشير إلى أن شركة أبل ستطلق هاتف ايفون جديد مع شريحتى اتصال.
وهذا من ضمن النماذج الثلاثة المقرر إطلاقها فى وقت لاحق من هذا العام، حيث يشير التقرير إلى أن بطاقة SIM المزدوجة ستأتى داخل نسخة ايفون المزودة بشاشة LCD قياس 6.1 بوصة.

ومن المتوقع أن يكون سعرها ما بين 650 و 750 دولارًا أو 550 إلى 650 دولارًا لإصدار الشريحة الواحدة، وقد تتلقى نسخة OLED بقياس 6.5 بوصة أيضا دعمًا ثنائى الشريحة أيضا، فى حين أنه من غير المتوقع أن تحصل نسخة OLED التى ستأتى بحجم 5.8 بوصة على هذه الميزة.

ويذكر أن خيار شريحة SIM المزدوجة سيجعل هناك فئات سعر جديدة لهواتف ايفون، وعلى الرغم من أن تلك الخاصية ليس لها شعبية داخل الولايات المتحدة، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة فى أمريكا اللاتينية وأوروبا والأسواق الآسيوية.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تتمكن Apple من الاستفادة من قاعدة عملاء جديدة، فى حالة إطلاق جهاز ثنائى شريحة الاتصال.


مقالات ذات صلة