Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
إل جي تطور هاتفا قابل للطيّ يتحول إلى ” تابلت” | اندرويد العرب


إل جي تطور هاتفا قابل للطيّ يتحول إلى ” تابلت”

lg-logo-001-640x480

كانت شركة إل جي قد تقدمت بطلب للحصول على براءة اختراع لهاتف جديد منحنى ويمكن طيه، وقد تم إيداع البراءة فى يوليو 2017، لكن انتشرت التفاصيل خلال هذه الأيام على صحيفة دايلي ميل.

ووفقا لما جاء في الصحيفة، فإن خطوة إل جي تأتي تزامنا مع تقديم عدد من الشركات المنافسة، وعلى رأسها أبل وسامسونج براءات اختراع لهواتف ذكية قابلة للطى.
وتظهر براءة الاختراع تقديم إل جى لتصورين للهاتف الجديد، كلاهما مع شاشة مرنة، يمكن طيها إلى نصفين، إلا أن التصور الأول يكشف عن هاتف ذكى يمكن فتحه ليتحول إلى جهاز تابلت.

14301-يتضمن-الهاتف-كاميرتين

ومن المقرر أن يحتوي هذا الهاتف على عدستين للكاميرا على اللوحة الخلفية، وعند طيه يمكن للجهاز عرض المعلومات على الشاشة الأمامية، مثل التاريخ والوقت.

11586-هاتف-يتحول-إلى-تابلت

كما يمكن دمج تكنولوجيا always on display التابعة لشركة إل جى بالهاتف الجديد، والذى تتيح للمستخدمين التحقق من الإخطارات أو الوقت دون لمس الشاشة.

وعن النموذج الآخر الذى يظهر بالصور أيضا فهو نموذج آخر مماثل، ولكن عند طى الجهاز، يمكن دفع الشاشة إلى الجانبين للكشف عن شاشة شفافة تبين التاريخ والوقت.


مقالات ذات صلة