Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
فيس بوك سيخبرك إن استخدم أحدهم صورتك الشخصية | اندرويد العرب


فيس بوك سيخبرك إن استخدم أحدهم صورتك الشخصية

20150821155725-gifs-coming-facebook-posts-1

قام موقع فيس بوك بإطلاق مجموعة من الأدوات الجديدة المدعومة بتقنية التعرف على الوجه، للكشف عن هوية الأشخاص الذين يظهرون داخل الصور التى تنشر على الموقع.
ووفقا لما جاء في موقع TechCrunch، إن هذا الأمر سيحدث حتى لو لم يتم الإشارة إليهم من خلال الـTAG، وستعمل الأدوات الجديدة على إخطار المستخدمين بأن هناك شخصاً نشر لهم صورة دون علمهم.
وأضاف الموقع، إن تلك الميزة الجديدة أيضا من شأنها أن تعطى المستخدمين ضعاف البصر القدرة على معرفة الصور التى يظهرون فيها.

47025-فيس-بوك

ومن المتوقع أن تبدأ فيس بوك بإخطار المستخدمين عند تعرف تقنية التعرف على الوجه عليهم داخل الصور، إلا إذا لم يكن هؤلاء الأشخاص من مستخدمى فيس بوك، بالإضافة إلى إخطارهم إذا تم استخدام صورهم كصورة شخصية.

ويبدو أن الهدف من تلك الميزة التي يقدمها فيس بوك لمنع المحتالين من استخدام هويات وصور الآخرين، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون المنصة لإجراء الأعمال التجارية.

ومن الجدير بالذكر أن الميزة سيتم طرحها فى جميع أنحاء العالم خلال الأيام القليلة المقبلة، ما عدا فى كندا وأوروبا لأن فيس بوك لم تفعل تقنية التعرف على الوجه هناك.


مقالات ذات صلة