Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
فلاتر جديدة من سناب شات بميزة التعرف على “الصور” | اندرويد العرب


فلاتر جديدة من سناب شات بميزة التعرف على “الصور”

Snap-Generation-A-Guide-to-History-of-Snapchat-GaryVee

قامت خدمة سناب شات بإطلاق مجموعة جديدة من الفلاتر والملصقات، مزودة بميزة التعرف على الصور، وهذا في محاولة منها لتقديم أفضل خدمة مميزة للمستخدمين.

ووفقا لما جاء في موقع engadget فإن سناب شات كانت أكدت إطلاق هذه الميزة الجديدة فى وقت سابق، وقالت إنها بدأت إطلاق الفلاتر بشكل تدريجى للمستخدمين خلال الأسبوع الماضى.

ومن المقرر أن تصل لكل المستخدمين خلال الفترة المقبلة، حيث ستظهر الفلاتر الجديدة للمستخدمين بشكل تلقائى بين سلسلة الفلاتر التى تظهر عادة للمستخدمين بعد التقاط صورة أو تسجيل فيديو.

ومن المقرر أن تكون الفلاتر الجديدة ضمن مجموعة معينة من الفئات، والتى تشمل كلا من الحفلات، والشواطئ، والحيوانات الأليفة، والرياضة، والطعام.

و ستأتى العبارات المكتوبة على الفلاتر متناسبة مع الصور الملتقطة، مثل كتابة جمل تتعلق بالبحر عندا التقاط إحدى الصور على الشواطئ وهكذا.

ومن الجدير أيضا بالذكر، أن شركة سناب كانت قد كشفت مطلع الشهر الحالى، أنها ستعيد تصميم تطبيق سناب شات للوصول إلى جمهور أكبر.


مقالات ذات صلة