Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على مواصفات الجهاز اللوحي الجديد الذي ستُطلقه “سامسونج” | اندرويد العرب


تعرف على مواصفات الجهاز اللوحي الجديد الذي ستُطلقه “سامسونج”

Samsung-logo-2121

أفادت بعض التقارير الجديدة عن نية شركة سامسونج الكورية الجنوبية، في إطلاق جهاز لوحي جديد باسم Tab Active 2، وهذا وفقا لما ذكره موقع Gesmarena.

وقد ذكر الموقع، إن الجهاز الجديد قد حصل على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية FCC، كما تم رصده ضمن قوائم القياس benchmark.

45475-gsmarena_002

وأشار إنه تم تأكيد بعض المواصفات الخاصة بالجهاز، بداية من أنه سيكون مدعوم بالمساعد الصوتى الشخصى “بيكسبى” عبر الصفحة الرئيسية.

كما أن الجهاز من المقرر له أنه سيمتلك بطارية قابلة للإزالة، وسيضم قلم إلكترونى، ومستشعر لبصمة الإصبع ومنفذ USB-C مما يجعله أحد الهواتف الراقية.

ومن المنتظر أن يعمل الجهاز بمعالج Exynos 7870، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، وشاشة 8 بوصة بدقة عرض 1280×800 بيكسل.

مع وجود كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل، وسيعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد Nougat 7.1.1، كما أشارت التقارير إلى أن التابلت سيدعم معيار IP68 لمقاومة المياه والأتربة، مع التأكيد على وجود القلم الإلكترونى.


مقالات ذات صلة