Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
ميزة جديدة من إنستجرام لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك | اندرويد العرب


ميزة جديدة من إنستجرام لمعرفة من قام بإلغاء متابعتك

instagram_accont_switch_logo_blog

قام بعض من مستخدمي تطبيق إنستحرام من الكشف عن ظهور ميزة جديدة على التطبيق لنظام أندريد، تتيح لهم معرفة من قام بإلغاء متابعتهم.

ووفقا لما جاء في صحيفة ديلي ميل، فإن هذه الميزة الجديدة، والتى تظهر بالملف الشخصى، تعطي للمستخدمين الفرصة للتأكد من متابعة شخص ما لهم، أو إلغاءه للمتابعة بكل سهولة، من خلال النظر فى ملفه الشخصى على الفور.

وأشارت إنه ومنذ إطلاق إنستجرام لأول مرة، كان من الصعب على المستخدمين معرفة ما إذا كان هناك شخص ما قام بإلغاء متابعتهم، إذ لا يتم إخطارهم عندما يحدث ذلك، وبدلا من ذلك كان عليهم التمرير من خلال قائمة متابعيهم لمعرفة ما إذا كان هذا الشخص، لا يزال يقوم بمتابعتهم.

85110-ميزة-انستجرام

وعبر مستخدمو أندرويد ممن تلقوا التحديث عن سعادتهم الغامرة بهذه الميزة الجديدة، التى أكد الكثيرون أنها ميزة طال انتظارها، إذ يأتى التحديث الأخير بعد أيام قليلة من قيام الشركة بإدخال تغيير آخر على المنصة، تسبب فى إزعاج المستخدمين، بسبب ظهور عمود رابع من الصور، بدلاً من الواجهة القديمة.

ومن الجدير ذكره أن تأتي تلك الميزة لجميعأجهزة أندرويد خلال الأيام القادمة، وكذلك لأجهزة iOS خلال الفترة القادمة.


مقالات ذات صلة