Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
كيف يمكنك الدخول إلى حسابات تويتر دون ” رقم سري” | اندرويد العرب


كيف يمكنك الدخول إلى حسابات تويتر دون ” رقم سري”

twittercloud

قام موقع تويتر بإطلاق ميزة جديدة لمستخدميه على تطبيق الهواتف الذكية، والتى تسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساباتهم المتعددة دون الحاجة إلى مشاركة كلمة مرور هذه الحسابات.
ووفقا لما نشرته تويتر في تغريدة عبر منصة “Tweetdeck “، فإن تلك الميزة التى كانت متاحة عبر منصة Tweetdeck التابعة للموقع، تحت اسم Team.

أشارت، “تعد ميزة Teams وسيلة آمنة لإدارة الحسابات دون الحاجة إلى مشاركة كلمات السر، والآن متاحة على الهواتف الذكية داخل تطبيق تويتر”

وتقدم منصة Tweetdeck تجربة أكثر ملاءمة لموقع تويتر، عن طريق السماح لك بعرض الجداول الزمنية المتعددة فى واجهة واحدة سهلة، كما تحتوى على العديد من المزايا مثل كتم الصوت والبحث وإدارة القائمة، جنبا إلى جنب ميزة الحسابات المشتركة الجديدة، إذ كان فى السابق لا يحق للمساهمين والمسئولين استخدام حسابات ‘تويتديك تيم سوى داخل منصة Tweetdeck نفسها.

جدير بالذكر أن Tweetdeck تم شراؤها من قبل تويتر بمبلغ 40 مليون دولار فى عام 2011، وبعد سنوات قليلة قرر تويتر إيقاف تطبيقات المنصة عبر الهواتف الذكية، كما لم يتم تحديث التطبيق لنظام التشغيل ماك منذ منتصف عام 2015 على متجر ماك.


مقالات ذات صلة