Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
صور جديدة تُعرفك على ” تاكسي دبي الطائر” | اندرويد العرب


صور جديدة تُعرفك على ” تاكسي دبي الطائر”

59593-التاكسى-الطائر

يبدو أن الحلم أصبح قاب قوسين من أن يصبح حقيقة، حيث أن طيران أول سيارة أجرة في العالم سيشهده نهاية عام 2017، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونقلا عن الموقع البريطاني ibtimes، فإن شركة فولوكوبتر الألمانية الطائرة التى تعمل بالطاقة، والتى ستكون قادرة على حمل راكبين فى رحلات تصل مدتها إلى 30 دقيقة في أواخر هذا العام، أو بداية العام المقبل.

وأطلق الموقع بعض الصور التي نشرها وعزز مكتب الإعلام فى دبى والتي توضح وتستعرض أول تاكسي طائر بالعالم، وما ستبدو عليه الطائرات التى تشبه الطائرات بدون طيار، جنبا إلى جنب مع المناطق الداخلية وكيفية تناسبها مع حياة سكان المدينة.

57456-سيتميز-بمساحة-لراكبين

وتظهر الصور طائرات الأجرة موضوعة على الأرفف المجهزة إلى جانب ناطحات السحاب، جنبا إلى جنب مع السكان فى الشقق الشاهقة، وكذلك تسلط الضوء على وجهة نظر الركاب خلال الرحلة فوق المدينة، مع استعراض الجلود الفاخرة المصممة بها والمصنوعة من جلد الغزال.
61136-رؤية-اراكب-لما-حوله-أثناء-الرحلة

ومن المفترض أن تكون سيارات الأجرة الطائرة التى سيبلغ ارتفاعها 2 كيلومتر، قادرة على الطيران بسرعة قصوى من 100 كيلومتر، مع دعمها بمظلة تستخدم فى حالات الطوارئ.


مقالات ذات صلة