Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على أبرز ما سيضمه تحديث الإيموجي الجديد من “رموز تعبيرية” | اندرويد العرب


تعرف على أبرز ما سيضمه تحديث الإيموجي الجديد من “رموز تعبيرية”

527942-how-to-get-the-best-emoji-on-your-android-phone

يبدو أن هناك تحديث جديد للغة الجديدة التي بات العالم بأسره يتحدثها، وهي الإيموجي، حيث أعلن مارك ديفيس، المؤسس التنفيذي لشركة يونيكود، أن هناك تحديثا جديدا قادما للرموز التعبيرية الخاصة بالهواتف الذكية.

وأشار ديفيس، أن التحديث الجديد يحمل عددا كبيرا من الأشكال والتعبيرات الجديدة، والتى لم تكن متاحة فى السابق، كما أضاف أن تحديث الرموز الخاصة بعام 2018 يضم 67 رمزا جديدا مرشحا ليكون على الهواتف العام القادم.

ومن المقرر أن يضم التحديث الجديد للرموز التعبيرية، مجموعة كبيرة من الأشكال من الوجه الأصفر الكلاسيكى ولكن مع بعض التعديلات، بالإضافة إلى رموز خاصة بالحيوانات وأنواع الطعام والمشروبات المختلفة.

63775-جانب-من-تحديث-الرموز

باإضافة إلى بعض الرموز التى تحمل معانى متنوعة فى ثقافات مختلفة، كما سيكون هناك العديد من الأشكال الأخرى التى تعبر عن حالة المستخدم فى مواقف مختلفة.

ومن الجدير ذكره أن ارموز التعبيرية أصبحت جزء لا يتجزأ من عالمنا، حيث وفقا لموقع ماركتير، أن حوالي 2 مليون شخص في العالم يستخدموا الهواتف الذكية، و41.5 مليار رسالة ترسل يوميا، مصحوبة ب 6 مليون رمز تعبيري يوميا.


مقالات ذات صلة