تعرف على موعد إطلاق هاتف سامسونج ” جلاكسي نوت 8″

US-Samsung-Galaxy-Note-8-Release-Date-and-Price-1

ينتظر الملايين  من مستخدمي شركة سامسونج، حدث إطلاق هاتفها الجديد جلاكسي نوت 8،خاصة بعد فشل نسخة نوت 7 بسبب احتراقها، حيث يأمل المستخدمين في تعويض سامسونج لخسارتها بإن يكون جلاكسي نوت 8 هاتف لا مثيل له.

ووفقا لما ذكره موقع Galaxy Club أن الشركة الكورية الجنوبية من المقرر لها أن تقوم بإزاحة الستار عن هاتفها الجديد جلاكسي نوت 8 في شهر سبتمبر القادم.

ويأتي هذا الإطلاق متزامنا مع إطلاق شركة أبل لهاتفها الجديد آيفون 8، والذي من المقرر له أن يكون هو الأخر هاتف لا مثيل له، حيث ذكرت شركة أبل من قبل أن هاتفها سيكون مفاجأة بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق هاتف آيفون الأول عام 2007.
ووفقا لما ذكرته بعض التسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي جلاكسي نوت 8 مع شاشة منحنية الأطراف بدقة عرض 4K، والمساعد الرقمى بيكسبى Bixby الذى ظهر لأول مرة مع هاتف جلاكسى S8.

بالإضافة إلى كاميرا متطورة ومعالج سريع من كوالكوم، والعديد من المواصفات والمميزات الأخرى، كما إنه ومن الجدير ذكره أن هناك بعض المصادر التي أكدت أن سامسونج بدأت الاختبارات لأجهزة تعمل بنظام أندرويد 7.1.1، وهذا يعنى أن إطلاق جلاكسى نوت 8 سيكون قبل وصول أندرويد 8.


مقالات ذات صلة