Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
حصاد 2016| تعرف على أهم التغريدات التي تم إطلاقها هذا العام.. ستضحكك وتبكيك | اندرويد العرب


حصاد 2016| تعرف على أهم التغريدات التي تم إطلاقها هذا العام.. ستضحكك وتبكيك

twitter-140-media

تعتبر منصة التدوين المصغر تويتر، مكانا جيدا لمريدي الاختصار حيث يلجأ إليه الكثير من نجوم السياسة والمجتمع والمشاهير والفنانين، ولهذا سنعرض في تلك المقالة أهم التغريدات التي أطلقها المشاهير ونجم السياسة المجتمع في عام 2016.

1- وكانت تغريدة الـ Gamer الأسباني elrubius، والتي حصلت على أكبر عدد إعادة تغريدات هذا العام، وكانت التغريدة عبارة عن كلمة ليمونادة بالأسبانية.

1

2- وكانت تغريدة الثالثة هي تغريدة من هاري ستايلز حبيب تايلور سويفت السابق هو يغازلها في عيد ميلادها.

2

3- هيلاري كلينتون المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية السابقة، جاءت في المرتبة الرابعة كانت موجهة للسيدات والفتايات.

3

4- تغريدة ليناردو دي كابريو الشهيرة التي أطلقها عقب حصوله على جائزة الأوسكار التي طالما أراد الحصول عليها.

4

5- والتغريدة الخامسة كانت لنجمة تليفزيون الواقع كيم كارديشان.

5

6- وجاءت تغريدة الممثل والمخرج الكندي الأمريكي الشهير سيث روغن هي ثالث أكثر تغريدة يتم إعادة تغريدها على مستوى مشاهير السينما والتلفزيون، وكانت التغريدة هي صورة له مع النجم سنوب دوج وهما يدخنان.

6

7- وكانت الكلمات الرقيقة الخاصة بتغريدة الروائية البرياطنية جوان رلينج في نعي الممثل والمسرحي الكبير الان ريكمان، السبب في أن تكون تغريدتها في المركز السابع لأشهر تغريدات العام.

7

8- وجاءت التغريدة الساخرة لكاتب روايات وقصص الرعب الشهير ستيفن كينج، عن دونالد ترامب المرشح الرئاسي السابق، ورئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي، هي الأشهر على مستوى الكُتّاب، وفي المرتبة الثامنة على مستوى التغريدات.

8

9- والمرتبة التاسعة كانت من نصيب السير بول ماكرتني وهو يقوم بما يعرف بالـ “Mannequin Challenge” أو تحدي التماثيل.

9

10 – وجاءت الروائية البريطانية جوان رلينج في المرتبة العاشرة أيضا كأكثر تغريدة يتم إعادة تغريدها لعام 2016.

10

ويعتبر موقع تويتر من أفضل مواقع التدوين المصغر، والذي تتميز بإن عدد أحرف التغريدة لا يتجاوز الـ 140 حرف، وهذا حرصا من الشركة للحفاظ على وقت المستخدمين، وإنت كنت تفضل موقع تويتر فإنك قد تحتاج إلى تطبيق جوّي من STC، والذي يُمكّنك من الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك أثناء تصفح الإنترنت.
فمن خلال تلك الخدمة يمكنك أن تقوم بالتحكم في باقة الإنترنت الخاصة بك، كما إنه من مميزات التطبيق أنه يعطيك إشعارات لاستهلاكك بشكل مباشر، فالتطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.

Jawwy-2_press-610x343


مقالات ذات صلة