إحصائية تشير إلى أن 10 مليون مستخدم تركوا أجهزة أندرويد واتجهوا للآيفون

ios-10

بالرغم من إن نظام التشغيل أندرويد يتميز بشعبية كبيرة ويعتبر الأكثر انتشارا حول العالم، إلا أن أحد التطبيقات بمتجر Google Play، يكشف عن تحول 10 ملايين مستخدم على الأقل من مستخدمى أندرويد إلى منصة iOS خلال العامين الماضيين.

وأشار الموقع الهندي الخاص بالتقنيات phonearena، في تقرير له، عن تطبيق جديد يعرف بـMove to iOS، وهو تطبيق يُمكّن مستخدمى هواتف أندرويد على نقل بعض البيانات مثل جهات الاتصال والتطبيقات غيرها من أجهزة أندرويد إلى أجهزة iOS.

وأبل كانت طورت التطبيق في الأساس لمساعدة المستخدمين في نقل التطبيقات والاتصالات والصور من هواتف الأندرويد لآيفون، مما يدفع المزيد من الناس للتبديل بين المنصات مما يؤدى إلى مزيد من مبيعات آيفون.

80838-تحميل-التطبيق-خلال-2015

وأضاف الموقع أنه وخلال شهر أكتوبر 2015، كان هناك ما بين 1 إلى 5 ملايين مستخدم أندرويد قد قاموا بتثبيت التطبيق، وبعد عام فقد ارتفع عدد مرات تحميل التطبيق ما بين 10 إلى 50 مليونا، مع ضرورة ملاحظة أنه لا نستطيع أن نفترض أن كل من قام بتثبيت التطبيق تحولوا إلى آيفون.

62019-تحميل-التطبيق-خلال-2016

كما أننا لا يمكن الجزم بأن العدد الفعلى لعمليات التثبيت من التطبيق يساوى العدد الكبير فى هذا النطاق، لكن مع استخدام الحد الأدنى من الأرقام، والتى من شأنها أن تشير إلى أن 10 ملايين شخص على الأقل من مستخدمى أندرويد تحولوا إلى نظام iOS على مدار عامين


مقالات ذات صلة