Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تعرف على موعد عودة هواتف سامسونج ” Galaxy Note7″ مرة أخرى | اندرويد العرب


تعرف على موعد عودة هواتف سامسونج ” Galaxy Note7″ مرة أخرى

samsung-galaxy-note-7-widgets-2-1500x1000

بعد أن قامت شركة سامسونج بسحب أجهزة أحدث هواتفها جلاكسي نوت 7 من الأسواق، بسبب مشاكل في التصنيع، يبدو أن سامسونج ستقوم باستئناف عملية البيع مرة أخرى وفقا لموقع CNN.

وأعلن متحدث بشركة سامسونج عن انتهاء عملية استبدال البطاريات التالفة بهواتف Galaxy Note7، حيث من المنتظر أن يعود الهاتف للبيع بالأسواق مجددا في الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تبدأ عملية استئناف البيع أولا في السوق الكوري، وبعض الأسواق الأخرى، إلى أن يتم التوسع في باقي الأسواق لاحقا.

samsung-galaxy-note-7-review-hero-green-1200-80

ويعتبر القرار الذي أخذته سامسونج بإيقاف بيع هاتفها الجديد Galaxy Note7 وسحب جميع الوحدات من الأسواق، بعد اكتشاف مشكلة في بطارية الهاتف تؤدي لاشتعاله خلال عملية الشحن، قرارا جريئا للغاية، حيث تكبدت الشركة خسائر مالية باهظة نتيجة هذا الأمر.

62939-Galaxy-Note-7-explodes

وكان من أبرز الخسائر المعنوية التي تكبدتها سامسونج، هو اتخاذ عدة شركات للطيران حول العالم قرارا بعدم السماح للركاب باستخدام هاتف Note 7 خلال الرحلات الجوية على متن طائراتها.


مقالات ذات صلة