Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
لمستخدمي آيفون .. المساعد الشخصي سيري سيقرأ لك رسائلك على واتس آب قريبا | اندرويد العرب


لمستخدمي آيفون .. المساعد الشخصي سيري سيقرأ لك رسائلك على واتس آب قريبا

id175140_1

يعتبر المساعد الشخصي “سيري” الخاص بالأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS، من أفضل المساعدين الشخصيين، والذي يوفر الوقت والجهد على المستخدمين، وها هو الآن يأتي بميزة جديدة رائعة.

فقريبا سيصبح مستخدمو هواتف آيفون، قادرين على استخدام المساعد الشخصى سيرى لقراءة وإرسال رسائل تطبيق واتس آب بكل سهولة إلى أصدقائهم.

ووفقا للتسريب الجديد الذي ظهر لنظام iOS على الموقع التقني الهندي Gsmarena، فإن المستخدمين سيصبح بإمكانهم الدمج بين سيرى وواتس آب، بحيث يسهل وصول سيري إلى واتس آب وقراءة الرسائل.

tyt

ومن المتعارف عليه بين مستخدمي هواتف آيفون، أن لبمساعد الشخصي سيري، لا يتم استخدامه سوى مع تطبيقات أبل وعدد صغير من خدمات الطرف الثالث فى الوقت الحالي، ولا يحق للمستخدم الاستعانة به فى باقى التطبيقات، لكن يبدو أن هذا الأمر سيتغير بالكشف عن نظام ios 10 الجديد الذى سيسمح لسيرى بالتكامل مع تطبيقات الطرف الثالث.
ومن ناحية أخرى، لا يوجد تأكيد رسمى من واتس آب على هذه الميزة الجديدة، كما لم تكشف أبل هى الأخرى عن إمكانية دعم سيرى بهذه الميزة الجديدة.


مقالات ذات صلة