Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
ياهو تطلق رصاصة الرحمة على خدمة الـ”Messenger” | اندرويد العرب


ياهو تطلق رصاصة الرحمة على خدمة الـ”Messenger”

عزمت شركة ياهو أخير بعد 18 عاما على إطلاق خدمة التراسل “Yahoo Messenger”، على إطلاق رصاصة الرحمة عليه، وإغلاقه في الخامس من أغسطس القادم، كما وأوقفت الشركة إمكانية تحميل النسخة القديمة من التطبيق عبر موقعها.
وذكرتحدث باسم الشركة أنه بحلول تاريخ 5 أغسطس لن يكون بإمكان المستخدمين تسجيل الدخول أو إرسال رسائل عبر التطبيق أو أي تطبيق طرف ثالث يستخدم الدوال البرمجية الخاصة بالتطبيق.

ولكن هذا لا يعني خروج ياهو من سوق برامج المحادثات الفورية حيث قامت الشركة في عام 2015 بالإعلان عن النسخة الجديدة من تطبيق ماسنجر المبني على منصة جديد وحديثة، الذي يتوافر للهواتف المحمولة على نظامي أندرويد وiOS وعلى الويب.

yahoo-messenger

وتقدم النسخة الجديدة من التطبيق للمستخدمين طريقة سريعة وجميلة وذكية لإرسال وإلغاء إرسال الرسائل والصور والصور المتحركة GIF في المحادثات المباشرة أو ضمن المجموعات

ومن الجدير ذكره أن تطبيق ياهو ماسنجر قد ظهر لأول مرة قبل 18 عاما وتحديداا بتاريخ 9 مارس عام 1998، وعُرف باسم Yahoo! Pager، واشتهر بالأيقونة التي تحمل الحرف Y المُعبر عن اسم الشركة.


مقالات ذات صلة