Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
فيس بوك يمكّن مستخدميه من إضافة “فيديو” إلى التعليقات | اندرويد العرب


فيس بوك يمكّن مستخدميه من إضافة “فيديو” إلى التعليقات

من الواضح للجميع أن محتوى الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسها فيس بوك في فترة انتعاش كبيرة، فبعد إطلاق ميزة البث الحي، وإمكانية تغيير الصور الشخصية بمقطع فيديو صغير، أصبح الآن بإمكان مستخدمي فيس بوك إضافة فيديو خلال التعليقات.

ذكر الموقع التقني techcrunch أنه وخلال الأيام القليلة القادمة، سيصبح بإمكان مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك إضافة الفيديوهات خلال التعليقات، من خلال الضغط على أيقونة الكاميرا التي تستخدم في إضافة الصور،حيث ستظهر نافذة منبثقة لاختيار الملف المُراد رفعه في التعليقات أو حتى في الردود على التعليقات.

fb_video_comments

وستأتي تلك الميزة خلال التطبيق الرسمي للموقع على أندرويد وiOS، أو على موقع الشبكة الاجتماعية على الإنترنت، وحتى الآن لم تظهر تلك الميزة إلى المستخدمين، ولكن يبدو أنها ستصل للجميع خلال الأسابيع المقبلة.

وهذه الميزة الجديدة من شأنها أن تساعد موقع فيس بوك كثير للحاق بالتطبيقات والمنصات الأخرى المهتمة بمحتوى الفيديو وعلى رأسهم تطبيق “سناب شات”.

2016_internet_trends_p78

ومن المتوقع إنه بحلول عام 2020 سيمثل استخدام محتوى الفيديو حوالي 82% من حركة الإنترنت وفقا لمؤشرات شبكة Cisco Visual Networking Index.


مقالات ذات صلة