Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تحديث تطبيق TinyCam Monitor يأتي بخيار تعدد الشاشات على الأندرويد إن | اندرويد العرب


تحديث تطبيق TinyCam Monitor يأتي بخيار تعدد الشاشات على الأندرويد إن

يعتبر تطبيق TinyCam Monitor من بين أفضل التطبيقات في مجال المراقبة، والذي يدعم الخوارزمية المعروفة بكشف الحركة، والذي يقوم تلقائيا بالتنبيه بالخطر، وكذا دعم تطبيق TinyCam Monitor لجهاز Chromecast للعرض في الشاشات الكبيرة.
وحصل تطبيق TinyCam Monitor الذي يحمل إصدار رقم TinyCam Monitor 6.6 على تحديث جديد جاء بالكثير من الإضافات المهمة ومن أبرزها أن تطبيق TinyCam Monitor 6.6 يدعم خاصية تعدد النوافذ لمشاهدة أكثر من كاميرا واحدة عبر التطبيق وفي شاشة واحدة، لكن مع الإشارة ان هذه الخاصية تشمل المستخدمين المتوفرين على نظام التشغيل أندرويد إن Android N فقط.

 

TinyCam-Monitor

من جانبه جاء تطبيق TinyCam Monitor 6.6 كذلك لدعم تكبير وتقريب المشاهد عبر أصبع واحد، وذلك بعد النقر على الشاشة مرتين، إضافة إلى ذلك جاء التطبيق بخيار تخطي الكشف عن الحركة التي تقل مدتها عن عشر ثواني كحد أقصى،مع إمكانية دعم التطبيق لوضع الطاقة المنخفضة في هذا التحديث الجديد.
وفي الأخير نشير إلى أن التطبيق متاح في نسختين الأولى مجانية وأخرى مدفوعة والتي يصل سعرها إلى 4 دولار أمريكي. وللإستفادة من التطبيق وتحميله على متجر قوقل بلاي ما عليك سوى النقر هنا للإنتقال إلى صفحة المتجر.


مقالات ذات صلة