Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
Youtube Gaming يدعم نظارة الواقع الإفتراضي الخاصة بجوجل | اندرويد العرب


Youtube Gaming يدعم نظارة الواقع الإفتراضي الخاصة بجوجل

إنطلق تطبيق Youtube Gaming ليكون منافسا لخدمة Twitch، و ذلك من خلال جمع اللاعبين في مكان واحد لإستعراض عروضهم و ألعابهم بشكل مباشر هذا مع إستقبال التعليقات من المشاهدين و تبادل الآراء و المعلومات.

تم تحديث التطبيق اليوم ليأتي بدعم Google Cardboard للواقع الإفتراضي، حيث يمكن الآن للمتابعين و اللاعبين على حد سواء بمشاهدة المقاطع بشكل ثلاثي الأبعاد، لكن الجدير بالذكر أيضا أن التقنية غير مكتملة بعد حيث أن بعض المقاطع قد تُشغل بأبعاد ثنائية فقط.

YouTube-Gaming-1024x576

قد يكون Twitch في المرتبة الأولى حاليا، لكنه حتما سيواجه منافسة كبيرة من خدمة يوتيوب الجديدة، خصوصا أن الأخيرة تتمتع أصلا بقدر هائل من المستخدمين، و مع تحسين و تحديث الخدمة فقد يجعل هذا فئة كبيرة من اللاعبين تلجأ لها للوصول إلى أكبر قدر ممكن من المتابعين.

1

من جهة أخرى، فالتحديث جلب معه بعض التغييرات على مستوى التصميم و خاصية إدارة التنبيهات، كما تم أيضا تحسين الأداء بشكل عام. التحديث يحمل رقم 1.2 و يمكن تحميله على متجر Play من هنا.


مقالات ذات صلة