Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
سامسونغ تسجل علامة تجارية جديدة متعلقة بكاميرا الهواتف الذكية | اندرويد العرب


سامسونغ تسجل علامة تجارية جديدة متعلقة بكاميرا الهواتف الذكية

كنا قد غطينا خبر عمل سامسونغ على مستشعر كاميرا جديد يحمل إسم Britecell، حيث قامت أيضا بتسجيله كعلامة تجارية. المستشعر يحمل دقة 20 ميجابيكسل و بدون فيلتر هذا مع تبديل البيكسلات الخضراء بأخرى بيضاء للإستفادة القصوى من درجة الضوء التي تستقطبها العدسة.

samsung-galaxy-s7-camera-requirements

إلى جانب المستشعر الجديد، فقد تم رصد ملفات جديدة تشير إلى أن العملاقة الكورية قامت بتسجيل Duo Pixel كعلامة تجارية لها، و هي متعلقة بالكاميرا الخاصة بالهواتف الذكية. قد تكون التقنية متعلقة بمضاعفة النقاط داخل كل بيكسل، أمر مشابه قليلا لما قدمته آبل مع كاميرا هواتفها الحديثة، لكن في غياب أي معلومات واضحة من سامسونغ فمن الصعب الجزم على أن هذه التقنية قد يكون لها دور في هاتف الشركة القادم Galaxy S7 .

Samsung-Trademark-Application-USPTO-Duo-Pixel

على أي، سامسونغ تعمل جاهدة للعودة إلى مسار تحقيق مبيعات و أرباح أكبر، خصوصا أن هذه السنة لم تكن بالموفقة جدا مع إقالة بعض المدراء و تخفيض أجور آخرين، هذا إلى جانب مدير تنفيذي جديد لقطاع المحمول و الذي ستكون مهمته صعبة مع إرتفاع المنافسة بين الشركة و آبل إضافة إلى أسطول كبير من الشركات الصينية.


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ali rabie
    13/12/2015 في 6:42 م رد

    عيب كاميرات سامسونج في هواتفها الأخيرة هو ضعف جودة الصور نسبيا في الإضاءة الضعيفة مقارنة بالهواتف الأخري الأخيرة