Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
الآن يمكنكم شراء هاتف Nexus 5X في الكويت | اندرويد العرب


الآن يمكنكم شراء هاتف Nexus 5X في الكويت

أعلنت جوجل عن هاتفها Nexus 6P و Nexus 5X منذ بضعة أشهر، و قد كانت مخططات الشركة بخصوص إتاحة الهاتف في دول أخرى مُبهمة بعض الشيء، لكن يبدوا أن الكويت ستكون الأولى عربيا لتحصل على أحد الجهازين.

987646546541

يتعلق الأمر هنا بـ Nexus 5X الداعم لشريحتي إتصال، و قد تم عرض الهاتف على موقع Xcite الكويتي بسعر 145 دينار لنسخة 16GB. قد يكون 5X أول هواتف نيكسوس التي تأتي بدعم لشريحتي إتصال، و هذا مناسب جدا لمنطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط عموما.

مواصفات الهاتف تتضمن شاشة بقياس 5.2 بوصات بالدقة الكاملة و كثافة 423 بيكسل في كل بوصة، معالج Snapdragon 808 بتردد 1.8 جيجاهرتز و ذاكرة عشوائية بحجم 2GB و كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل و فلاش LED مزدوج. أما بالنسبة للبطارية فهي بسعة 2700mAh غير قابلة للإزالة، هذا علاوة على نسخة مارشمالو الخالصة و دعم كامل لشبكات الجيل الرابع.

LG-Nexus-5x

لا نعلم ما إذا كانت جوجل تنوي توفير الهاتف في أية أسواق مجاورة، لكن قد تكون هذه الخطوة متوقعة و قريبة إن حصل الجهاز على إقبال كبير في الكويت.


مقالات ذات صلة