Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
هل ستعمل هواوي على إنتاج اللوحي Nexus 7 القادم؟ | اندرويد العرب


هل ستعمل هواوي على إنتاج اللوحي Nexus 7 القادم؟

بعد إنتاجها هاتف Nexus 6P التابع لجوجل، تسعى هواوي لإثباث جدارتها من جديد مع اللوحي المفضل لدى الكثير من مستخدمي نظام الأندرويد، حيث إنتشرت شائعات مؤخرا ترشح هواوي على أن تكون المُصنعة للإصدار القادم من الجهاز.

huawei-logo-huawei-drops-ascend-branding-p8-imminent-AMB

الجيل الجديد من Nexus 7 سيكون حتما أخف و أنحف، مع مواصفات مُحسنة و تصميم جذاب، و قد تكون هواوي الصينية قادرة على جلب هذه الميزات في جهاز واحد، حيث أنها المُرشحة الأكبر بين كافة منافسيها مثل إل جي أو حتى أسوس. لم تؤكد هواوي من جهتها أيا من هذه الإشاعات، و جوجل أيضا لا تزال تملك وقتا لتقرر الشركة المُصنعة، و بحكم أن الجهاز اللوحي يأتي بسعر منخفض جدا فقد تكون هواوي هي القادرة على تحمل تكاليف إنتاج جهاز راقي بسعر متدني.

Google_Nexus_7

أسوس كانت المُصنعة للجيل الأول من اللوحي، حيث قدمت مواصفات تتضمن شاشة بقياس 7 بوصات بدقة 1280×800 بيكسل، معالج Nvidia Tegra و ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، هذا بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 1.3 ميجابيكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بالدقة العالية، علاوة على بطارية بسعة 4325mAh.

سنتابع الموضوع عن كثب، و نتمنى أن نحصل على مزيد من المعلومات تشير إلى بعض المواصفات التي قد نراها في اللوحي القادم.


مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ali
    04/12/2015 في 1:09 ص رد

    اللوحي المفضل برامات 1 جيجا !!
    حاليا أفضل لوحي أندرويد pixel c من جوجل الذي يبدو أن جوجل لا تريد طرحه للبيع بعد الكشف عنه مع هواتف nexus 6p و 5x .
    لكن هذا اللوحي لا يمكنه منافسة ميكروسوفت أو آبل في أي شئ .