Deprecated: Function create_function() is deprecated in /home/arbandro/public_html/wp-includes/pomo/translations.php on line 208
تحديث مارشمالو غير رسمي يصل إلى OnePlus One | اندرويد العرب


تحديث مارشمالو غير رسمي يصل إلى OnePlus One

مرت سنة على إصدار ون بلس هاتفها الأول OnePlus One، جهاز رائد إستطاع خطف الأنظار بفضل قائمة المواصفات القوية و السعر المنخفض. الهاتف لا يزال يحقق مبيعات كبيرة على مستوى العالم خصوصا أن الكثير لم يحصل عليه بعد صدوره و ذلك يعود إلى الشركة الصينية التي لم تعتمد على شحن الجهاز إلى كافة الأسواق حول العالم.

oneplus_one_banner_twitter
اليوم تم نشر موضوع على منتديات OnePlus يحمل رابطا لتحميل نسخة مارشمالو تجريبية و تسطيبها على هاتف One، و قد ذكر صاحب الموضوع أن النسخة مبنية أيضا على نواة CyanogenMod 12.1 الذي تعتمد عليه هواتف ون بلس، لكنه غير رسمي أو مرخص.

تحميل هذه النسخة على هاتفك قد تكون له عواقب، لذلك و من باب الحذر، يجب عليك حفظ كافة الملفات و جهات الإتصال لديك قبل القيام بتحميله، و الجدير بالذكر أيضا أنه قد تفقد الكثير من مميزات النسخة الأصلية لكن في نفس الوقت ستحصل على NFC و RIL.

nexusae0_wm_IMG_29561

من جهة أخرى، فقد حقق هاتف OnePlus 2 مبيعات كبيرة في المملكة السعودية، بعد أن أعلن موقع سوق عن نفاذ الكمية المتاحة من الهاتف في غضون ثلاث أيام فقط من طرحها على الموقع، لكن إن كنت ترغب بإقتناء نسخة لك، فإبق متابعا للمتجر حيث أنه سيتيح دفعة جديدة من الهاتف القوي.


مقالات ذات صلة